الموقع الإلكتروني لشركة أبوظبي للموانئ ش.م.ع (موانئ أبوظبي)

إن المعلومات الموجودة على هذا الموقع الإلكتروني هي لأغراض العلم فقط لا غير. وعلى الرغم من سعي موانئ أبوظبي جاهدة لتحديث هذه المعلومات وضمان دقتها، لا تقدم الشركة أي إقرارات أو ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع بشأن اكتمال الموقع أو المعلومات أو الخدمات أو الرسومات ذات الصلة الموجودة على الموقع أو دقتها أو سلامتها أو ملائمتها أو توفرها لأي غرضٍ من الأغراض. وتتحملون المسؤولية الكاملة عن  أي تعويل على هذه المعلومات.

لا تكون الشركة مسؤولة عن أى خسائر أو أضرار بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الخسائر أو الأضرار غير المباشرة أو التبعية أو أي خسائر أو أضرار من أي نوع تنجم عن ضياع البيانات أو فوات الأرباح نتيجة لاستخدام هذا الموقع الإلكتروني.

يمكنكم من خلال استخدام هذا الموقع الإلكتروني الدخول على مواقع إلكترونية أُخرى خارجة عن سيطرة موانئ أبوظبي ومن ثم فلا سلطان لنا على طبيعة هذه المواقع أو محتواها أو توفرها. ولا ينطوي استخدام أي وصلات بالضرورة على توصية أو إقرار بوجهات النظر المعروضة فيها.

لم تدخر الشركة جهداً لتحديث الموقع وسهولة التعامل معه. مع هذا لا تتحمل موانئ أبوظبي أي مسؤولية ولا تُسأل عن عدم توفر الموقع بصفة مؤقتة لأسباب فنية خارجة عن نطاق إرادتها.