الشركات التابعة
أبرز الإنجازات
دليل الخدمات

خدمات المناطق الحرة والصناعية

تمّكن العملاء من إدارة أعمالهم بسلاسة من بينها إدارة المساحات والمستودعات التابعة لهم وكذلك إكمال الاجراءات التي تتضمن التراخيص وتأشيرات الزيارة والإقامة.

عمليات مناولة البضائع وخدمة المسافرين بحراً

تتيح لوكلاء السفن/الشحن وخطوط الشحن إدارة العمليات الخاصة بمناولة الحاويات وخدمة المسافرين بحراً في الموانئ التجارية.

إدارة السفن والخدمات البحرية

تتيح لوكلاء السفن وخطوط الشحن إدارة عمليات السفن في الموانئ التجارية وكذلك خدمات الرسو حتى المغادرة النهائية إضافة إلى الخدمات التي تسبق وصول هذه السفن إلى الوجهات النهائية.

الشهادات

نعمل على انتاج اضافات اللدائن المؤلف من عدة اضافات مختلطة. وتمثل مدينة خليفة الصناعية في منتصف المسافة بين أبوظبي ودبي المكان الأفضل بالنسبة لنا لجذب المواهب من الموظفين من ذوي الخبرات.

محمد المهيري
شريك/ مؤسس شريك
سونجوون بوليسيس آديتفيس

عندما قررنا اطلاق مشروعنا بدولة الإمارات، قمنا بتقييم المنافع المتاحة هناك ووقع الاختيار عليها بفضل البنية التحتية المتطورة والوصول المباشر لميناء خليفة ومنطقة التجارة الحرة لميناء خليفة التي تعتبر الأكبر من نوعها بالمنطقة.

يوجيش باكشي
مدير مشارك
باك أند ستاك

تهتم موانئ أبوظبي بشكل كبير في أعمالنا ومصالحنا، وباعتبارها واحدة من الشركة المميزة في مجال التنظيم، تملك موظفين من ذوي الخبرات في كافة وحدات الأعمال لتقديم أفضل الخدمات وتحقيق نتائج مميزة.

عادل حيدر الحمادي
مدير العمليات
قسم نقل المياه- البحري، دائرة النقل أبوظبي

كان موقع مدينة خليفة الصناعية بالقرب من ميناء خليفة أحد المحفزات الرئيسة التي دفعتنا لإقامة مصنع هناك، مستفيدين من الخدمات المتميزة التي نحظى بها خاصة ما يتعلق بتخليص الواردات والصادرات.

جيوفاني بيليز
مدير عام
مصنع الوافي للمنتجات الغذائية

إن إدارة أكثر من 175 ألف حاوية نمطية سنوياً يفرض الكثير من التحديات، ولكننا تغلبنا على مثل هذه الصعوبات من خلال التعامل مع موانئ أبوظبي التي تتيح الكثير من الدعم للعملاء.

آنجل ليشوجا مانوز
مدير، اللوجسيات العالمية
شركة الظاهرة القابضة

وسائط الإعلام المتعددة