روابطنا تتخطى الحدود | موانئ أبوظبي
Share with your friends










Submit

#روابطنا_تتخطى_الحدود

معاً نعيد تصور مستقبل التجارة العالمية والخدمات اللوجستية. إليكم لمحة عنّا وعن موظفينا

نعمل في سبيل هدف واحد

ينطوي مستقبل موانئ أبوظبي على آفاق واسعة تتخطى كل التوقعات. رحلةٌ طويلةٌ قطعناها لنعزز موقعنا كمركزٍ متكاملٍ للتجارة العالمية والخدمات اللوجستية، نجحنا من خلالها في تحقيق العديد من الإنجازات البارزة معتمدين على تبنّي ثقافة الابتكار في صميم كل عملياتنا. نحن نتولى إدارة وتشغيل محفظة حيوية تضم 11 ميناءً ومحطةً بحريةً وأكبرَ المناطق الاقتصادية في المنطقة، بالإضافة إلى دعم أكثر من 149 ألف وظيفة في الإمارات العربية المتحدة. كما تشهد شبكة حضورنا الدولي نمواً سريعاً بفضل موقعنا الاستراتيجي على مفترق طرق التجارة العالمية، مما يمكننا من ربط الدول والمجتمعات على امتداد المنطقة والعالم.. معاً في موانئ أبوظبي، نعيد تصور مستقبل التجارة والخدمات اللوجستية العالمية.

كوادرنا عماد مستقبلنا

تقوم موانئ أبوظبي بتشغيل محفظة واسعة من الموانئ والمناطق الصناعية التي تضطلع بدور حيوي في تسهيل حركة التجارة وربط أبوظبي بالأسواق العالمية، مما يساعد المتعاملين ومجتمعاتهم على الازدهار والنمو..نحن نحرص على تطوير كوادرنا البشرية على المستويين الشخصي والمهني بهدف بناء كفاءات قيادية في المجال البحري، قادرة على مواصلة الارتقاء بقطاع التجارة الإماراتي على الخارطة العالمية.

إعادة تصور مستقبل التجارة العالمية والخدمات اللوجستية موانئ أبوظبي هي مركز عالمي المستوى لخدمات الموانئ والمناطق الصناعية المتكاملة
تصوّر مستقبل موانئ أبوظبي نحن نقود مستقبل التجارة والخدمات اللوجستية البحرية
تحقيق رؤية موانئ أبوظبي تستمد موانئ أبوظبي قوتها من التفاني والالتزام والعمل الجاد لموظفيها
إيجاد الحلول لمواصلة التطوير إرساء بيئة إيجابية لمواجهة التحديات في موانئ أبوظبي
Loading

#روابطنا_تتخطى_الحدود | #ConnectingLives

تم التصوير قبل تطبيق قوانين التباعد الاجتماعي بسبب جائحة كوفيد-19.
اتخذت موانئ أبوظبي كل الإجراءات اللازمة من التدابير الرقابية وعمليات التعقيم والنظافة لحماية صحة وسلامة جميع زملائنا.