روابطنا تتخطى الحدود | موانئ أبوظبي

#روابطنا_تتخطى_الحدود

معاً نعيد تصور مستقبل التجارة العالمية والخدمات اللوجستية. إليكم لمحة عنّا وعن موظفينا

reimagining the future of trade
reimagining the future of trade
reimagining the future of trade
reimagining the future of trade
reimagining the future of trade
reimagining the future of trade
reimagining the future of trade
reimagining the future of trade
reimagining the future of trade
reimagining the future of trade
reimagining the future of trade
reimagining the future of trade
reimagining the future of trade
reimagining the future of trade
reimagining the future of trade
reimagining the future of trade

نعمل في سبيل هدف واحد

ينطوي مستقبل موانئ أبوظبي على آفاق واسعة تتخطى كل التوقعات. رحلةٌ طويلةٌ قطعناها لنعزز موقعنا كمركزٍ متكاملٍ للتجارة العالمية والخدمات اللوجستية، نجحنا من خلالها في تحقيق العديد من الإنجازات البارزة معتمدين على تبنّي ثقافة الابتكار في صميم كل عملياتنا. نحن نتولى إدارة وتشغيل محفظة حيوية تضم 10 ميناءً ومحطةً بحريةً وأكبرَ المناطق الاقتصادية في المنطقة، بالإضافة إلى دعم أكثر من 149 ألف وظيفة في الإمارات العربية المتحدة. كما تشهد شبكة حضورنا الدولي نمواً سريعاً بفضل موقعنا الاستراتيجي على مفترق طرق التجارة العالمية، مما يمكننا من ربط الدول والمجتمعات على امتداد المنطقة والعالم.. معاً في موانئ أبوظبي، نعيد تصور مستقبل التجارة والخدمات اللوجستية العالمية.

كوادرنا عماد مستقبلنا

تقوم موانئ أبوظبي بتشغيل محفظة واسعة من الموانئ والمناطق الصناعية التي تضطلع بدور حيوي في تسهيل حركة التجارة وربط أبوظبي بالأسواق العالمية، مما يساعد المتعاملين ومجتمعاتهم على الازدهار والنمو..نحن نحرص على تطوير كوادرنا البشرية على المستويين الشخصي والمهني بهدف بناء كفاءات قيادية في المجال البحري، قادرة على مواصلة الارتقاء بقطاع التجارة الإماراتي على الخارطة العالمية.

reimagining the future of trade
إعادة تصور مستقبل التجارة العالمية والخدمات اللوجستية موانئ أبوظبي هي مركز عالمي المستوى لخدمات الموانئ والمناطق الصناعية المتكاملة
 ADPORTS vision
تصوّر مستقبل موانئ أبوظبي نحن نقود مستقبل التجارة والخدمات اللوجستية البحرية
 ADPORTS vision
تحقيق رؤية موانئ أبوظبي تستمد موانئ أبوظبي قوتها من التفاني والالتزام والعمل الجاد لموظفيها
 ADPORTS vision
إيجاد الحلول لمواصلة التطوير إرساء بيئة إيجابية لمواجهة التحديات في موانئ أبوظبي

موانئنا الرائدة

توفر الموانئ والمناطق الصناعية العاملة تحت مظلة موانئ أبوظبي بنية تحتية حيوية للقطاع البحري في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يعزز من تدفق الواردات والصادرات ويسهم في دعم المجتمعات المحلية واستدامة الأعمال ودفع عجلة الاقتصاد.

Future of ADPORTS
مستقبل موانئ أبوظبي يبدأ الآن تعرف على المزيد حول النمو الكبير الذي نطمح إلى تحقيقه في موانئنا الرائدة مثل ميناء خليفة وميناء زايد وميناء مغرق ومدينة خليفة الصناعية التي تعد واحدة من أكبر المناطق الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط.
Zayed port
مستقبل التجارة في ميناء زايد يتمتع ميناء زايد بأهمية تاريخية واستراتيجية بالنسبة إلى موانئ أبوظبي. الكابتن عمار الشيبة يشارك رؤيته حول مستقبل التجارة ودورها في دعم رؤية أبوظبي لبناء مستقبل عالمي المعايير.
KEZAD
ضمان تدفق السلع تمكّن موانئ أبوظبي موظفيها من النمو وتحقيق نتائج استثنائية. تعرف على ثانجاماري شاندران، مشغل رافعة رصيف في ميناء خليفة، وعلى الدور الذي يؤديه بأفضل مستويات الدقة والسرعة في مهامه اليومية.
KEZAD
تمكين الشركات من النجاح والازدهار في مدينة خليفة الصناعية تحتضن مدينة خليفة الصناعية مجتمعاً متنوعاً وحيوياً من الشركات الساعية للاستفادة من أكبر مركز متكامل للتجارة والصناعة والخدمات اللوجستية في المنطقة.

تمكين التجارة العالمية

يعمل ضمن موانئ أبوظبي عدد من الشركات الديناميكية التابعة لها، والتي تركز على تحقيق النتائج المرجوة لقاعدتنا المتنوعة من المتعاملين. هدفنا هو توفير حلول متكاملة وشاملة من شأنها أن تدعم سلاسل التوريد لقائمتنا المتنامية من المتعاملين العالميين، وأن تساعدهم على تعزيز التنافسية والنمو، لاسيما خلال الأوقات الصعبة والمليئة بالتحديات.

ADPORTS Vision
دعم رؤية القطاع الصناعي لإمارة أبوظبي زونزكورب هي أكبر مشغل للمناطق الصناعية في الإمارات العربية المتحدة بدعم من حكومة أبوظبي، مما يجعلها في موقع متين لتوفير منصة عالمية المستوى تشجع على النمو والتوسع للمستثمرين.
Safety
الالتزام بالحفاظ على سلامة الجميع الانضباط والتفاني والتصميم هي ثلاث سمات تلازم البحارة في مختلف أنحاء العالم. وهي السمات التي يجسدها الكابتن عدنان الأحمدي، رئيس القاطرات في وحدة الخدمات البحرية في موانئ أبوظبي، في مهامه اليومية.
KEZAD
إيجاد المقر المثالي في مدينة خليفة الصناعية اكتشف السبب الذي دفع شركة الغربية للأنابيب إلى اختيار مدينة خليفة الصناعية لتكون مقراً لمنشأتها البالغة مساحتها 250 ألف متر مربع والمتخصصة بتصنيع أنابيب الصلب الطولية الملحومة.
Safety and Security
الحفاظ على أمن وسلامة مياه أبوظبي تعتبر شركة "سفين" مزوداً إماراتياً موثوقاً للخدمات البحرية على نطاق عالمي. وقد اكتسبت الشركة مكانة ريادية بفضل سمعتها المرموقة في تقديم خدمات بحرية تتسم بأعلى معايير السلامة والمسؤولية البيئية في المنطقة.

تحقيق التميز في أعمالنا

في موانئ أبوظبي، نسعى جاهدين لنكون متميزين في كل ما نقوم به، بما في ذلك خدمات التعليم البحري وحلول سلسلة التوريد.

better when we work together
تصبح التجارة أكثر إنتاجية عندما نعمل معاً نقدم لمتعاملينا حلولاً متكاملة على امتداد سلسلة التوريد
high standards
الارتقاء إلى تحديات كل فرصة لوجستية نعمل بتفانٍ واحترافية لضمان تسليم البضائع بأعلى معايير الدقة والكفاءة
Maritime Academy
مستقبل التعليم البحري نحرص على رعاية وتنمية المواهب في دولة الإمارات في القطاع البحري
maqta gateway
تقود بوابة المقطع عملية التحول الرقمي في قطاع التجارة والخدمات اللوجستية محققة الريادة في مجال التحول الرقمي

#روابطنا_تتخطى_الحدود | #ConnectingLives

تم التصوير قبل تطبيق قوانين التباعد الاجتماعي بسبب جائحة كوفيد-19.
اتخذت موانئ أبوظبي كل الإجراءات اللازمة من التدابير الرقابية وعمليات التعقيم والنظافة لحماية صحة وسلامة جميع زملائنا.