تعزيز تجربتكم معنا

نرحب بكم في قسم خدمة العملاء في موانئ أبوظبي، حيث نولي أهمية كبيرة لتقديم أفضل اهتمام تجاهكم وتقديم خدمات عالية الجودة.

تحرص موانئ أبوظبي على تعزيز التميز في الخدمات من خلال الارتقاء بتجربة العملاء. وتعزز نماذج وآليات رضا العملاء الحالية تواصلاً باتجاهين بين فريق خدمة العملاء والمستثمرين.

وسواء أكنتم من الشركاء أو العملاء أو الموردين أو زواراً للمرة الأولى لموقعنا الالكتروني، يسرنا مساعدتكم على الرد على استفساراتكم ومقترحاتكم والأهم كافة الشكاوى. الرابط هنا

متابعة القراءة >

جسور الثقة

تتطلع موانئ أبوظبي أن تكون المورّد المفضل لخدمات الموانئ والمناطق الصناعية المتكاملة. ويفخر فريق خدمة العملاء التابع للشركة في تقديم أعلى مستويات سعادة المتعاملين حرصاً على بناء جسور الثقة والشفافية معهم.

ونؤمن أن الارتقاء بالجودة بشكل متواصل يمثل عاملاً أساسياً لنجاح عملنا، حيث نتطلع إلى تعزيز تجارب العملاء وتخطي توقعاتهم عند إدارة الاحتياجات اليومية للمتعاملين والمستثمرين والموردين وأصحاب المصلحة الآخرين.

ويتيح قسم خدمة العملاء في موانئ أبوظبي آليات فعالة وكفوءة للتعامل مع استفساراتكم ومقترحاتكم. ولتلبية احتياجاتكم على أكمل وجه، قمنا بوضع نظام شامل للتعامل مع آراء العملاء لحظوة آرائكم وقياسها تماشياً مع ارشادات الأمانة العامة للمجلس التفنيذي ومعايير الجودة العالمية (الآيزو).

ونحرص على مواءمة الاجراءت والعمليات التي نقوم بها مع رؤية أبوظبي 2030 من خلال تطوير المعايير واللوائح بالاعتماد على نتائج مسوحات رضا العملاء التي نقوم بها مرتين كل عام.

وفي العادة، نرد على كافة الاستفسارات خلال يوم عمل واحد، ونحرص من خلال المتابعة الحثيثة على بذل أقصى الجهود لاطلاعكم على سير التقدم الحاصل في استفساراتكم وشكواكم.

خفض استخدام الورق

حرصاً منا على تخفيض عدد الاجراءات خلال عملية إنشاء الشركات، وقعت موانئ ابوظبي مذكرات تفاهم مع العديد من الجهات الحكومية وقامت بوضع اتفاقيات مستوى الخدمات للاتفاق على الاطار الزمني لاتمام الإجراءات وضمان رضا العمل.

مخططات مستقبلية

تماشياً مع رؤية أبوظبي 2030، نتطلع إلى تعزيز التميز وتقديم حلول مبتكرة والارتقاء بالخدمات. ونعمل جنباً إلى جانب مع الخدمات الحكومية الذكية بدولة الإمارات لربط موانئ أبوظبي مع الجهات الحكومية الأخرى.

ومن خلال الشفافية في كافة تعاملاتنا، ساهمت موانئ أبوظبي في بناء جسور الثقة مع كافة الجهات الأفراد من القطاعين العام والخاص.

ويتيح مثل هذا الأمر لنا العمل عن كثب مع العملاء لضمان أعلى مستويات سعادتهم وتخطي توقعاتهم.