تجربة سياحية فريدة

تمثل محطة أبوظبي للسفن السياحية التي قام بافتتاحها سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي في ديسمبر 2015، محطة دائمة للسفن السياحية في أبوظبي، حيث تسهم في تعزيز السياحة البحرية عبر فتح آفاق ومقاصد جديدة للسياح خلال رحلاتهم القادمة إلى أبوظبي.

وتقع محطة السفن السياحية في مركز إمارة أبوظبي وتعمل في ميناء زايد، الميناء الأقدم في أبوظبي. وتحتل موقعاً استراتيجياً بالقرب من أكثر المناطق والمعالم جذباً في أبوظبي بما فيها متحف اللوفر أبوظبي ومسجد الشيخ زايد الكبير وعالم فيراري إضافة إلى العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة.

وأرست محطة أبوظبي للسفن السياحية مكانة مميزة لها كبوابة رئيسة للمسافرين على متن السفن السياحية للتعرف على ثقافة أبوظبي الثرية واستكشاف التراث العريق والتاريخ العربي.

وتواصل محطة السفن السياحية تقديم تجارب مميزة للمسافرين كل عام والمساهمة في دعم قطاع السياحة في أبوظبي تماشياً مع رؤية أبوظبي 2030.

محطة عالمية مفضلة للسفن السياحية

تمثل محطة أبوظبي للسفن السياحية التي تتيح خدمات عالمية وفق أعلى المعايير أحد المقاصد المفضلة بشكل كبير لخطوط شركات السياحية البحرية الدولية. وتلبي الخدمات عالية المعايير احتياجات السفن والسياح القادمين والمغادرين إلى أبوظبي. لمعرفة المزيد يرجى النقر هنا

ربط السفن السياحية بالرحلات الجوية

لتسهيل خدمة الزوار، تحتضن محطة أبوظبي للسفن السياحية مكاتب تدقيق الرحلات الجوية الدولية في حال رغبة المسافرين بالسفر عبر رحلات طيران الاتحاد، الأمر الذي يتيح لكم حرية ترك أمتعتكم لنتكفل بإيصالها على متن الطائرات التي تغادرون خلالها وليتسنى لكم المضي في رحلة استكشاف المدينة والاستعداد للرحلة الجوية في وقت لاحق.

نمو أعداد المسافرين عبر محطة أبوظبي للسفن السياحية

أسهمت مقاصد الجذب العديدة في أبوظبي والخدمات المميزة التي تقدمها محطة أبوظبي للسفن السياحية في زيادة عدد المسافرين والسياح الراغبين بالتعرف على أبوظبي واستكشاف المزايا الفريدة فيها.

وخلال النصف الأول من العام 2018 ارتفع عدد المسافرين الذين وصلوا عبر محطة أبوظبي للسفن السياحية إلى أكثر من 160 ألف. واختارت 13 شركة خطوط السفن السياحية هذه المحطة كخيار في مسار رحلاتهم البحرية. لمشاهدة جدول رحلات محطة أبوظبي للسفن السياحية الرجاء النقر هنا

جو المغامرات مع لمسة شخصية

نحرص منذ اللحظة الأولى التي يصل فيها المسافرون إلى محطة أبوظبي للسفن السياحية على تقديم تجربة مميزة من خلال أفضل الخدمات المصممة خصيصاً لمنحهم تجربة سفر لن تنسى.

وبدءاً من خدمات الضيافة التقليدية المعروفة بالقهوة العربية والتمر وصولاً إلى تمكين القادمين من الحصول على المعلومات المطلوبة والتمتع بخدمات النقل والتسوق ومناولة الحقائب وصرف العملة، تتيح محطة أبوظبي للسفن السياحية لجميع الزوار راحة تامة في كافة المرافق والخدمات التابعة لها.

وتقدم محطة أبوظبي للسفن السياحية خدمات متكاملة ومريحة للمسافرين من بينها متاجر تسوق تجسد ثقافة الشرق الأوسط المميزة ومكتب لتدقيق الجوازات.

لمعرفة المزيد عن الشاطئ الوحيد المخصص للسفن السياحية في المنطقة والذي يتيح للسياح تجربة مميزة للسفن السياحية يرجى النقر هنا