محطات السفن السياحية | موانئ أبوظبي

نعمل على تطوير السياحة البحرية

تقدم محطاتنا للسفن السياحية أفضل خدمات الاستقبال والترحيب بالمسافرين، حيث توفر مرافق متميزة ومجموعة واسعة من الخدمات التي تكفُل لهم خوض تجارب ممتعة ومليئة بالفرص والتعرّف على تراث إمارة أبوظبي وثقافتها العريقة.

نلتزم بتقديم أفضل التجارب للضيوف ونعمل بشكل وثيق مع شركات السّفن السياحية والمشغلين الخارجيين لضمان تحقيق التميز التشغيلي، فضلاً عن الالتزام بأعلى معايير الصحة والسلامة.

تعد السياحة البحرية من القطاعات سريعة النمو في منطقة الشرق الأوسط، ونواصل الاستثمار في أحدث البنى التحتية لتلبية الطلب المتنامي على قطاع السياحة البحرية.

محطات السفن السياحية

توفر محطة أبوظبي للسفن السياحية أفضل التجارب لمسافري الرحلات البحرية، بدءاً من عمليات نقل الأمتعة للمسافرين على متن الطائرات وحتى إتمام إجراءات السفر ضمن محطة السفن السياحية، علاوة على مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات. تعد محطة أبوظبي للسفن السياحية البوابة المثالية للقيام برحلات استكشافية رائعة، مليئة بالمغامرات والمرح.

اقرأ المزيد >

يشتهر شاطئ صير بني ياس للسفن السياحية بأنه الشاطئ الأول والوحيد المخصص للسفن السياحية من نوعه في المنطقة، حيث يقدم للزائرين مغامرة فريدة من نوعها. يقع الشاطئ على جزيرة صير بني ياس، وهي الوجهة الغنية بالتراث والحياة البرية والمغامرة والرفاهية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق ترفيهية حصرية إلى جانب مجموعة من الأنشطة المتنوعة، منها جولات في المناطق الطبيعية والبرية، إلى جانب ممارسة الرياضات المائية والمزيد.

اقرأ المزيد >

يرجى الاتصال بنا لمزيد من المعلومات أو الاستفسارات العامة.