وفد من غرفة التجارة الأمريكية يناقش فرص الإستثمار في ميناء خليفة والمدينة الصناعية

ضمن الزيارة السنوية لتعزيز التجارة الدولية

استقبلت موانئ أبوظبي وفداً من غرفة التجارة الأمريكية يوم الأحد 19 أبريل لدى زيارته ميناء خليفة والمدينة الصناعية ضم ممثلين عن 20 شركة دولية أمريكية عاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ترتبط هذه الشركات بأعمال مع موانئ أبوظبي من خلال أنشطة الإستيراد والتصدير وبمحطة أبوظبي للرحلات البحرية في ميناء زايد.

تخللت الزيارة جولة ميدانية في ميناء خليفة ومركز الزوار بمبنى العمليات التشغيلية اطلع الوفد خلالها على التشغيل التكاملي بين ميناء خليفة والمدينة الصناعية وما يوفره من مميزات تسهل العمليات التجارية والتنمية الاقتصادية في مختلف أنحاء الإمارة. وتقوم غرفة التجارة الأمريكية سنوياً بتنظيم هذه الزيارة سنوياً لتمنح الفرصة لكافة الشركات المسجلة لديها باستكشاف فرص الأعمال والمشروعات الإستثمارية المتاحة بالتعاون مع موانئ أبوظبي.

وفي سياق متصل، وجّهت غرفة التجارة الأمريكية بالتعاون مع “نورثروب غرومن” دعوة إلى جميلة الجنيبي، نائب الرئيس للتسويق والاتصال المؤسسي في موانئ أبوظبي، لحضور منتدى خصصته للمرأة العاملة أقيم في إمارة أبوظبي تحدثت خلاله الجنيبي ضمن الحلقات النقاشية التي قدمها المنتدى عن دور المرأة العاملة في بناء المجتمع من زوايا متنوعة شملت أنشطة الأعمال التجارية والتكنولوجية وتناولت دور الإبتكار في خدمة الأعمال واستدامتها.

Exit mobile version