موانئ أبوظبي تكرم الفائزين بجوائز “مفنود”

تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بإنشاء جوائز داخلية للتميز، أعلنت “موانئ أبوظبي” أنها ستكرم الموظفين الفائزين في الدورة الأولى من جائزة التميز الداخلية “مفنود” مساء يوم الإثنين 2 فبراير في أبوظبي.

وكانت موانئ أبوظبي قد أطلقت في مايو الماضي جائزة “مفنود” تماشياً مع توجيهات سموه في يناير 2014 والتي دعت من خلالها الجهات الحكومية إلى إطلاق جوائز للتميز الداخلي بهدف تشجيع وتكريم أصحاب أفضل الممارسات وأعلى مستويات الأداء المهني.

وستقيم الشركة حفل التكريم للفائزين من بين المتأهلين الذين شاركوا لنيل جوائز “مفنود” ضمن فئات متعددة ما بين “الوحدات والإدارات”، و”مشاريع وفرق العمل”، وفئة “أفراد” ضمت 24 مرشحاً. وقام فريق مستقل من شرطة دبي بمراجعة جميع وثائق المرشحين وتقييمهم في عملية استغرقت عدة أسابيع واستندت على مختلف الوثائق التي قدمها المشاركون، ومقابلات معمّقة ركزت على العديد من الجوانب المهنية بما في ذلك القيادة، والاستراتيجية، وإدارة المشاريع، والتخطيط للعمل وتنظيمه، وخدمة العملاء والجوانب الإبداعية.

وأشاد الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي، بمدى استجابة الموظفين وتفاعلهم مع الدعوة من خلال مشاركاتهم التي عكست حماساً واضحاً، وقال: “في أول دورة لجائزة “مفنود” التي أطلقناها منذ أقل من عام فقط، جاءت استجابة الموظفين بمعدلات تفوق ما كان متوقعاً، ونحن سعداء للغاية بهذا العدد الكبير من المشاركات ومتحمسون جداً لإعلان النتائج”.

وأوضح أهمية مشاركة فريق التقييم من شرطة دبي قائلاً: “لقد اخترنا شرطة دبي كشريك مستقل لما يتمتعون به من سجل حافل وخبرات فنية عالية في تقييم برامج الأداء المتميز. وأود أن أنتهز هذه المناسبة لأشكر أعضاء لجنة التحكيم على دعمهم ومساهمتهم في نجاح الدورة الأولى، وما قدموه لنا من مشورة ستساعدنا في سعينا المستمر لتحقيق التميز في جميع جوانب أعمالنا”.

يذكر أن جائزة “مفنود” ترمز الى التميز والإبداع في أداء الأعمال وتعكس مدى التزام موانئ أبوظبي المستمر في مسار التميز الذي ينطبق على جميع وحدات أعمالها وموظفيها.

Exit mobile version