موانئ أبوظبي تفتتح مركز خدمة العملاء الجديد

مزيد من الدعم لتلبية متطلبات عملائها

أعلنت موانئ أبوظبي أمس عن افتتاح مركز خدمة العملاء الجديد لتلبية متطلبات عملائها المتزايدة في جميع القطاعات التي تديرها. ويقع المركز على يسار البوابة الرئيسية لميناء زايد ويضم نخبة من الشباب المواطن الذين تلقوا تدريباً مكثفاً لتقديم أفضل الخدمات تماشياً مع المعايير العالمية التي تتبناها وتطبقها موانئ أبوظبي.

وحرصاً منها على توفير الحلول الملائمة وتطبيق مبدأ النافذة الواحدة للخدمة، خصصت الشركة موقعاً مستقلاً ترتكز مهامه على استقبال العملاء وتفهم احتياجاتهم وتسهيل إجراءات التعامل مع موانئ أبوظبي لتعزيز مستويات رضى العملاء التي تسعى الشركة إلى تطويرها باستمرار. ويستقبل المركز على الرقم المجاني 800102030 جميع استفسارات العملاء الجدد والحاليين ويحرص على الإجابة على الاستفسارات ضمن أقصر فترة ممكنة لضمان استمرار الأعمال ويقوم كذلك بمعالجة الشكاوى التي ترد في مستواها الأول قبل رفعها إلى الجهات المسؤولة لاتخاذ القرارات الكفيلة بحل أية إشكالات قد تواجه عملاء الشركة.

بالإضافة إلى التعاملات المباشرة مع قاعدة عريضة من عملاء موانئ أبوظبي، يمثل مركز خدمة العملاء الواجهة الأمامية ونقطة الإتصال الرئيسية التي تدار من خلالها شؤون عملاء الشركة وأصحاب المصلحة، حيث يتلقى مركز خدمة العملاء طلبات تأجير المستودعات القائمة في ميناء زايد وغيره من الموانئ التي تديرها الشركة، ويستقبل أيضاً طلبات التوظيف والسير الذاتية التي يقدمها الباحثون عن العمل. وخصصت موانئ أبوظبي قسماً خاصاً يستقبل الدفعات المالية ويقوم بتسليم المدفوعات، والعقود وطلبات التعاقد والعطاءات المختلفة قبل إحالتها إلى الأقسام المعنية في الإدارة الرئيسية للشركة.

ويحرص الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي على تبيان أهمية رضى العملاء ويؤكد توجهات الشركة نحو تعزيز التواصل مع جميع أصحاب المصلحة والعملاء والشركاء الذين يسهمون مباشرة في ازدهار أعمال موانئ أبوظبي. ويؤكد الشامسي التزام الشركة بمواصلة تقديم أفضل الخدمات وتطبيق المعايير الخدمية ذات الجودة التي تميز موانئ أبوظبي وتساهم في تعزيز ولاء عملائها.

جدير بالذكر أن الشركة تنشط في التواصل مع عملائها وشركائها الذين يشكلون مجتمع الموانئ من خلال مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وتعمل بشكل موازي على تعزيز الخدمات الإلكترونية التي تسهل إجراءات التعامل مع الشركة في جميع المرافق التي تديرها، وتواصل تطوير هذه الوسائل بأساليب مبتكرة تهدف إلى تبسيط الإجراءات وتعزيز الشفافية فأطلقت نهاية العام الماضي مشروعها الإلكتروني المتميز تحت اسم “بوابة المقطع الإلكترونية” التي توفر جميع الخدمات المتعلقة بموانئ أبوظبي عبر نافذة واحدة تساهم مباشرة في تنشيط حركة التجارة عبر بواباتها البحرية.

Exit mobile version