موانئ أبوظبي تشارك في القمة العالمية للمياه

تشارك موانئ أبوظبي في القمة العالمية للمياه بدورتها الثالثة المنعقدة في أبوظبي ما بين 19 – 22 يناير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وتعتبر القمة العالمية للمياه حلقة هامة ضمن حلقات القمة العالمية لطاقة المستقبل التي تستضيفها “مصدر” في العاصمة أبوظبي.

وتأتي مشاركة موانئ أبوظبي ضمن فعاليات المعرض باعتبارها واحدة من أكبر مقدمي الخدمات الملاحية واللوجستية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتزاماً منها بالسياسة الخضراء صديقة البيئة في جميع أعمالها التي تحرص من خلالها على حماية مصادر الطاقة والمياه.

وفي جناحها رقم 4220 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض – أدنيك، يتواجد ممثلين عن موانئ أبوظبي في استقبال زوار المعرض ولتوفير المعلومات توضيحاً لممارسات الشركة الخضراء فضلاً عن شرح المزايا التجارية لميناء خليفة ومنطقة خليفة الصناعية المجاورة – كيزاد.

تعتبر القمة العالمية للمياه أبوظبي، أكبر تجمع حول طاقة المستقبل في منطقة الشرق الأوسط ومنصة عالمية فريدة يلتقي فيها الخبراء وأكاديميين لمناقشة الحلول فيما يتعلق باستدامة مصادر المياه والمحافظة عليها في المناطق القاحلة، وحشد التعاون الدولي من أجل معالجة قضايا ندرة المياه في المنطقة.

يستمر مؤتمر القمة العالمية للمياه لمدة أربعة أيام يقام خلاله معرضاً دولياً يستضيف مجموعة من النشاطات التي تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من تبادل المعرفة والتواصل وفرص الأعمال التجارية.

Exit mobile version