“موانئ أبوظبي” تحتفي بعملائها المتميزين

وتعلن أربعة عشر فائزاً

أقامت “موانئ أبوظبي” حفلها الأول لتكريم نخبة من عملائها الذين ساهم نمو أعمالهم في تميّز أداء الشركة خلال العام الماضي 2014 وانعكس على حجم البضائع التي ناولتها الشركة عبر الموانئ التجارية التي تديرها في الإمارة.

وتحرص “موانئ أبوظبي” على تطبيق معايير جائزة التميز للعملاء التي تحقق جوانب هامة من أهدافها والتي تتمثل في مطابقة الممارسات المهنية للمستويات المعتمدة عالمياً، وتعزيز رضى المتعاملين مع الموانئ، وتأثير أداء الأنشطة التجارية المختلفة على اقتصاد إمارة أبوظبي. وكرمت “موانئ أبوظبي” عدداً من عملائها لأدائهم المتميز في كل قطاع من قطاعات الشحن التي تتعامل معها وقسّمتها إلى فئات شملت أفضل عملاء التصدير والاستيراد، البضائع العامة، الجافة والسائبة، أفضل خطوط شحن الحاويات والبضائع المدحرجة والمركبات، أفضل وكلاء الشحن وأفضل مشغلي خطوط النقل السياحي البحرية الذين ساهمت أعمالهم في دعم اقتصاد أبوظبي وتنويعه.

استهلّ الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي كلمة الافتتاح بشكر عملاء الشركة على تعاونهم مع “موانئ أبوظبي” ومساهماتهم في تحقيق الأهداف التي أقرتها القيادة. وشدد الشامسي على الدور الذي تقوم به الشركة لتسهيل حركة التجارة وتسريع عجلة التنمية في جميع أنحاء المنطقة الأمر الذي من شأنه تحقيق المشاركة الفاعلة في تنويع الاقتصاد ودعم أهداف رؤية أبوظبي الاقتصادية.

وفي كلمته التي أشار فيها إلى مساهمة الشركة الفعلية في دعم اقتصاد إمارة أبوظبي، قال الشامسي: “بعد عامين فقط من التشغيل الفعلي لميناء خليفة والمدينة الصناعية، تثبت “موانئ أبوظبي” قدرتها الحقيقية على المساهمة في اقتصاد أبوظبي تحقيقاً لرؤية قيادتنا الحكيمة”.

وأضاف بأن حفل الجوائز هذا “مناسبة فريدة للاحتفال بازدهار أعمال عملائنا تتيح لنا الفرصة لنهنئهم على إنجازاتهم ومساهمتهم في دعم اقتصادنا. ولا بد أن أشكر شركاءنا على ثقتهم بنا، ودعمهم لنا. وأشار إلى أن موانئ أبوظبي تقدّر الجهود المبذولة من جميع موظفي الشركة لتحقيق هذا النمو”.

ضمّت قائمة الفائزين بالجائزة مشغل الخطوط السياحية البحرية “كوستا كروزز” التابعة لشركة كارنيفال التي فازت بجائزة العام لأفضل الخطوط السياحية على مستوى العالم بينما فازت شركة الخطوط الملاحية والنقل متعدد الوسائط ميتسوي أو أس كي لاينز بجائزة أعلى نسبة نمو خلال 2014.

وحازت الإمارات العالمية للألمنيوم، أكبر المستثمرين في مجمع صناعات الألمنيوم في مدينة خليفة الصناعية والتي خصصت لها “موانئ أبوظبي” رصيفاً خاصاً في ميناء خليفة لاستقبال وارداتها من البضائع الجافة، جائزة أفضل عميل للعام 2014.

وفي معرض تعليقه لدى الإعلان عن الفوز، قال الشامسي: “نفخر بمستويات التعاون التي حققناها مع الامارات العالمية للألمنيوم، وتكريمها اليوم كأفضل عملائنا لعام 2014 يأتي تقديراً لإسهاماتها في دفع عجلة التنمية ضمن مجمع صناعات الألمنيوم بما يدل على كفاءة سلسلة التوريد التي حرصنا على تنفيذها ضمن تصميم البنية التحتية للمدينة الصناعية وتكاملها مع ميناء خليفة”.

يذكر أن شركة الإمارات العالمية للألمنيوم تمتلك واحداً من أكبر مصاهر الألمنيوم مساحة في العالم، وكانت “موانئ أبوظبي” وقعت العام الماضي اتفاقية مدتها عشر سنوات تقضي بمناولة جميع صادرات الإمارات العالمية للألمنيوم إلى أنحاء العالم عبر ميناء خليفة.

وتضمنت لائحة الفائزين خلال الحفل الأول لتوزيع جوائز العملاء 2014 وكالة شرف للشحن التي مُنحت لقب أفضل وكالة شحن للعام. كما فازت خطوط إكسبرس الملاحية بجائزة أفضل مشغل لسفن التوزيع الداخلي وحظيت شركة البحر الأبيض المتوسط الملاحية “MSC” بجائزة أفضل خطوط شحن الحاويات للعام 2104. وعن فئة أفضل خطوط نقل البضائع المدحرجة فازت شركة نيبون يوسن كايشا “NYK” بينما فازت حديد الإمارات عن فئتي أفضل المستوردين والمصدرين خلال العام الماضي.

كما أعلنت “موانئ أبوظبي” فوز شركة الظاهرة عن فئة أفضل العملاء المستوردين للحاويات لعام 2014 وشركة الغرير للحديد والصلب للبضائع السائبة، وحديد الإمارات – عن البضائع السائبة الجافة وفازت شركة الفطيم للسيارات كأفضل مستورد للمركبات.

شملت قائمة “موانئ أبوظبي” لأفضل المصدرين للحاويات شركة اللدائن البلاستيكية “بروج” تقديراً لاستراتيجيتها في التنسيق مع “موانئ أبوظبي” والاستثمار في توسيع أعمالها باستخدام ميناء خليفة والمدينة الصناعية. وعن فئة البضائع السائبة فازت حديد الإمارات وأخيراً فازت “شركة ستار للإسمنت” عن البضائع الجافة.

يذكر أن حفل توزيع الجوائز الذي أقامته الشركة هو الأول منذ تأسيس الشركة وتحرص “موانئ أبوظبي” على الاحتفال كل عام بالإنجازات التي تحققها بمشاركة عملائها حيث تعمل الشركة على تسهيل حركة التجارة وتطوير البنية التحتية التي تحقق أهداف رؤية أبوظبي الاقتصادية وتقود إلى المشاركة الفاعلة في تنويع اقتصاد الإمارة.

Exit mobile version