محطة أبوظبي للرحلات البحرية تستقبل أول زيارة للباخرة السياحية “أركاديا”

استقبلت محطة أبوظبي للرحلات البحرية التابعة لموانئ أبوظبي صباح الجمعة 3 أبريل الباخرة السياحية “أركاديا” في زيارتها الأولى إلى العاصمة أبوظبي. وكان في استقبال السفينة على رصيف السفن السياحية في ميناء زايد فرقة شعبية قدمت لوحات تقليدية من التراث الشعبي الإماراتي بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطعمة الشعبية وعروض الصقور الحية.

وفي تقليدٍ متّبع لدى وصول إحدى البواخر للمرة الأولى إلى الميناء، قدّمت نورة الظاهري، مدير محطة السفن السياحية التي كانت على رأس وفد من موانئ أبوظبي في استقبال الباخرة وركابها، لوحة تذكارية إلى قبطان السفينة الكابتن تريفور روبرت لين ترحيباً بالزيارة.

يصف متحدث من مشغل الخطوط السياحية البحرية العالمي “بي أند أو” والمالكة للسفينة أركاديا بأنها من السفن الأنيقة التي تقدم رحلات تمتاز بأجواء الرفاهية القصوى وتضم نخبة مختارة من المطاعم وناد صحي ، كما تضم معرضاً للفنون ومسرح كبير بثلاثة مستويات من المدرجات وقاعة للسينما.

وتعتبر الباخرة أركاديا من السفن السياحية متوسطة الحجم وتحمل على متنها 1000 ملاح وفني من طاقم السفينة وحوالي 2000 مسافر يأتي معظمهم من المملكة المتحدة في رحلة انطلقت من ساوثهامبتون في انجلترا إلى بومباي الهندية ثم ميناء زايد في أبوظبي وأبحرت صباح يوم السبت لتواصل رحلتها إلى دبي، محطتها التالية.

Exit mobile version