كيزاد وبلدية أبوظبي في ورشة عمل مشتركة لتسهيل تراخيص البناء في كيزاد

في إطار التزامها بتسهيل ممارسة أنشطة الأعمال، أقامت وحدة علاقات المستثمرين في كيزاد التابعة لموانئ أبوظبي بالتعاون مع بلدية أبوظبي ورشة عمل جمعت ضمّت مستشاري الأعمال الممثلين للشركات الاستثمارية في كيزاد لبحث واستعراض آخر

المستجدات المتعلقة باستصدار تراخيص البناء في أبوظبي. واستقطبت ورشة العمل التي أقيمت منتصف الشهر الماضي تحت عنوان “رحلة تصريح البناء” أكثر من 40 مشاركاً إلى جانب مسؤولين من كيزاد وبلدية أبوظبي في فندق روزوود أبوظبي.

وأوضح محمد البلوشي، نائب الرئيس بالإنابة لعلاقات العملاء في كيزاد التابعة لموانئ أبوظبي أن الهدف من إقامة ورشة العمل هو “تبسيط الإجراءات وتعزيز شفافية التعامل من أجل تسهيل إقامة الأعمال في مناخ مهني يضيف القيمة ويدعم تحقيق أهداف رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030”.

وقال صلاح السراج، المدير التنفيذي بالإنابة لإدارة التخطيط العمراني ببلدية أبوظبي: “إن رخص البناء مفصل حاسم ضمن الإجراءات المتبعة لإنشاء مرافق جديدة في كيزاد، وعليه فقد صممت ورشة العمل لتبسيط وتسريع عملية التوثيق وركزت بشكل خاص على استعراض الإجراءات الحالية ومراجعة أفضل الممارسات والتدريب على النظم الحديثة المتبعة”.

Exit mobile version