شركة أبوظبي للموانئ تقيم اليوم المفتوح للغولف للسنة الثالثة

استضافت شركة أبوظبي للموانئ العديد من وكلاء الشحن وممثلين عن الهيئات الحكومية وعدد من العملاء في مباريات لعبة الغولف خلال فعاليات اليوم السنوي الثالث لهذه اللعبة في نادي الغولف بشاطئ السعديات.

وانطلقت المباريات صباح أمس الاثنين 10 مارس وشمل الحضور الأطراف المعنية والمتعاملين من مختلف الموانئ التي تديرها الشركة المهتمين بهذه اللعبة وعدد من مشجعيها. وعقب يوم كامل لبطولة الغولف أقامت شركة أبوظبي للموانئ مأدبة عشاء احتفالية قدمت خلالها الجوائز للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

وعبّر الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي للشركة عن سعادته بهذه الفعالية التي تضيف قيمة اجتماعية للقاء الأطراف المشاركة وقال: “كان يوماً ممتازاً وجدنا فيه متعة خاصة وناقشنا خلاله عدداً من الأمور التي تهم القطاع في أجواء تميزت بالاسترخاء وبعيداً عن ضغوطات العمل. تعزز مثل هذه اللقاءات الودية من متانة العلاقات مع عملائنا ومن الضروري مواصلة مثل هذه الفعاليات والتواصل مع العملاء وجميع أصحاب المصلحة”.

وأقيمت هذه الفعالية السنوية الثالث للجولف بناء على النجاح الذي تحقق في العامين السابقين في الوقت الذي ترى فيه الشركة أهمية خاصة لمثل هذه اللقاءات التي تسهم في بناء العلاقات والتفاهم بين الموظفين وأصحاب المصلحة والعملاء على السواء.

Exit mobile version