شركة أبوظبي للموانئ تعلن عن تعيين الرئيس التنفيذي للشؤون المالية

أعلنت شركة أبوظبي للموانئ، المطور الرئيسي للموانئ والمناطق الصناعية عن تعيين عادل الواحدي رئيساً تنفيذياً للشؤون المالية في الشركة.

وسيقود الواحدي إدارة العمليات المالية والمحاسبية في شركة أبوظبي للموانئ وهو الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 16 عاما في تصميم وتنفيذ الأطر المالية والمحاسبية. ويحظى الواحدي كذلك بدراية متعمقة في المجالات المالية العديدة كالرقابة المالية، الاستراتيجيات والعمليات التجارية، الخزينة والتخطيط والأداء المالي للشركات.

شغل الواحدي قبل انضمامه إلى الشركة مناصب قيادية متعددة في شركات كبيرة في جميع أنحاء المنطقة، وشمل ذلك اتصالات في الإمارات ومصر، وموبايلي في السعودية، والأحواض الجافة العالمية ( DDW ) وبتروفاك الإمارات.

وفي معرض ترحيبه بانضمام الواحدي، قال محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للموانئ: “يأتي عادل الواحدي بخبرة عملية في المجالات المالية وقيادة السياسات التي من شأنها تعزيز الربحية في قطاع الموانئ والبحرية بشكل خاص وهذا يجعله الخيار الأمثل لمساعدة فريقنا في شركة أبوظبي للموانئ على بلوغ آفاق جديدة وتحقيق الأهداف المؤسسية. يسرني جداً أن أرحب به ضمن فريق شركة أبوظبي للموانئ”.

من جانبه قال الواحدي: “لشركة أبوظبي للموانئ دور رائد وهام في تحقيق رؤية أبوظبي الإقتصادية 2030 كهيئة فاعلة تحت مظلة حكومة أبوظبي وأمامها تحديات كبيرة، وهذا ما يجعل العمل فيها مثيراً وحافزاً لي على المشاركة في نجاحها”.

Exit mobile version