شركة أبوظبي للموانئ تشارك في معرض توظيف

تلقت شركة أبوظبي للموانئ أكثر من أربع آلاف ونصف ألف سيرة ذاتية من الإماراتيين الذين زاروا قسمنا في معرض توظيف 2011، وهو أكبر معرض للتوظيف في أبوظبي، حيث زاد عدد الزوار بنسبة تصل إلى 28% عن معرض العام الماضي. وقد جذب المعرض على مدى ثلاثة أيام، والذي نظمته شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، 28,000 زائرا، حيث كان اليومان الأوليان مخصصان حصريا للزوار الإماراتيين.

وقد تواجد في القسم الخاص بشركتنا فريق الموارد البشرية الخاص بنا مع ممثلين رفيعي المستوى من كافة الأقسام في شركة أبوظبي للموانئ والذين كانوا يقومون بزيارة قسم الشركة في المعرض، وذلك مثل الرئيس التنفيذي توني دوجلاس، ونائب الرئيس التنفيذي للموانئ توفيق المبارك، ونائب الرئيس للموارد البشرية والإدارة عبد الله الهاملي، ونائب الرئيس للتسويق والمناطق الصناعية كيفين ستوري.

وقد أشاد محمد المنصوري، مسئول الموارد البشرية في شركة أبوظبي للموانئ والذي تواجد طيلة ثلاثة أيام في قسم الشركة بالمعرض، بالنجاح الهائل لهذه الفعالية، حيث صرح قائلا “لقد ذُهلنا من مستوى الإقبال الشديد على شركة أبوظبي للموانئ ومشروع كيزاد ووجدنا أن الأشخاص كانوا متحمسين للغاية للتعرف على الشركة بشكل أكبر”. وألقى فورتشن ماريروا، منسق التوظيف لدينا، نظرة على السير الذاتية وعلق قائلا: “إننا سعداء أن نرى كوادر متحمسة ذات مؤهلات عالية جدا، وقد بدأنا بالفعل في إجراء مقابلات مع بعض المتقدمين الذين وقع عليهم الاختيار. ونحن ملتزمون بشكل كبير بمبدأ التوطين ونهدف إلى جذب أكبر عدد من الكوادر الإماراتية إلى الشركة، وقد أثبت معرض توظيف كالعادة أنه أداة فعالة لتحقيق تلك الأهداف”.

وقد تلقت شركة أبوظبي للموانئ المئات من طلبات التوظيف عبر الإنترنت؛ بالإضافة إلى وسائل التوظيف التقليدية. يقول فيصل المنصوري، مسئول الموارد البشرية لدينا، “لقد قمنا بتوزيع 5,000 بطاقة عمل أيضا. وكما تتخيلون، فإن صناديق البريد لدينا ممتلئة!”.

Exit mobile version