شركة أبوظبي للموانئ تشارك ببطولة كرة القدم الحكومية في أبوظبي

شاركت شركة أبوظبي للموانئ في بطولة أبوظبي الرمضانية لكرة القدم 2014 التي أقيمت ما بين 6 -17 من شهر رمضان المبارك والتي نظمتها حكومة أبوظبي بمبادرة من قسم الاتصال الحكومي في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي. وأقيمت البطولة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي

وكان فريق شركة أبوظبي للموانئ لكرة القدم قد فاز في أولى مباريات البطولة التي قابل خلالها فريق شركة التطوير والاستثمار السياحي. وتغلّب فريق شركة أبوظبي للموانئ في مباراته الثانية على فريق مركز خدمات المزارعين بأبوظبي قبل أن يلعب المباراة الثالثة والنهائية أمام مؤسسة الإمارات للطاقة النووية التي انتهت بخسارتنا بثلاثة أهداف مقابل لا شيئ.

وتوّجت البطولة فوز فريق شركة بترول أبوظبي الوطنية الذي سيطر على الملعب طوال شوطي المباراة. وشارك في البطولة 31 فريقاً، لعب كل فريق ثلاث مباريات في المجموعة من إجمالي عدد 48 مباراة. وكرّمت البطولة الفائزين الأول والثاني من كل مجموعة الذين انتقلوا إلى دور ال 16 ثم إلى النهائيات.

وقال أحد اللاعبين المشاركين في البطولة تعبيراً عن سعادته: “نحن مسرورون بمشاركتنا في هذه البطولة التي أتاحت لنا فرصة اللقاء بالكثير من اللاعبين في جهات حكومية مختلفة. ونشعر بالفخر لتمثيل شركتنا في هذه البطولة شاكرين الدعم المستمر الذي لقيناه من الرئيس التنفيذي الكابتن محمد جمعة الشامسي وموظفين كثر جاؤا لمساندتنا وتشجيعنا أثناء اللقاءات”.

Exit mobile version