شركة أبوظبي للموانئ تستقبل وفداً من طلبة الماجستير بجامعة الإمارات

استقبلت شركة أبوظبي للموانئ مؤخراً وفد طلبة الماجستير من جامعة الإمارات العربية المتحدة في العين في زيارة إلى إمارة أبوظبي لتفقد ميناء خليفة وكيزاد، وتهدف الزيارة إلى توعية الطلاب بقطاع النقل البحري وتعريفهم بقطاع الخدمات اللوجستية الذي يشهد نشاطاً ملحوظاً في الإمارة.

وكان عدد من المسؤولين في الشركة في استقبال المجموعة التي ضمت 18 طالباً حيث قاموا بجولة شملت مركز الزوار في كيزاد واطلعوا على المخطط الرئيسي للمدينة الصناعية واستمعوا لشرح واف حول مستجدات الاستثمارات التي سجلتها كيزاد مؤخراً بالإضافة إلى أحدث مشاريعها.

وتجول الطلبة ومرافقيهم بعد ذلك في مرافق ميناء خليفة حيث زاروا مبنى محطة شحن الحاويات شبه الآلية الأولى في المنطقة واستمعوا لشرح حول آلية العمل في مركز الوثائق. وأتيحت للطلاب الفرصة لمشاهدة سفن الحاويات أثناء وصولها والخدمات التي تقدمها شركة الخدمات الملاحية التابعة لشركة أبوظبي للموانئ ورؤية الرافعات أثناء مناولتها للحاويات وتكديسها في ساحة الحاويات القريبة.

واختتم وليد التميمي، نائب الرئيس – إدارة الأصول بشركة أبوظبي للموانئ الزيارة بعرض تقديمي أوضح من خلاله مميزات البنية التحتية التي تقوم عليها كيزاد وميناء خليفة ودور التقنيات الحديثة في دعم الأعمال وزيادة كفاءة الإنجاز لتقديم أفضل الخدمات لعملاء شركة أبوظبي للموانئ.

Exit mobile version