شركة أبوظبي للموانئ تستضيف الدورة الثانية لبطولة الجولف 2013

في مبادرة تهدف إلى توطيد العلاقات مع العملاء والشركاء من خلال برامج متنوعة
شركة أبوظبي للموانئ تستضيف الدورة الثانية لبطولة الجولف 2013

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: 20 فبراير 2013 – استقبلت شركة أبوظبي للموانئ، المطور والمُشغل لموانئ أبوظبي ومنطقة خليفة الصناعية (كيزاد)، مجموعة من عملائها وشركائها في الدورة الثانية من بطولة شركة أبوظبي للموانئ للجولف، المبادرة الهادفة إلى تعزيز علاقات العمل في أجواء رياضية وترفيهية. وأقيمت البطولة يوم الأربعاء الموافق 21 من شهر فبراير 2013 في نادي شاطئ السعديات للجولف.
وانحصرت المشاركة في البطولة على موظفي شركة أبوظبي للموانئ والموظفين والعاملين لدى شركائها وعملائها. وقد شهدت الدورة الثانية للبطولة نجاحا كبيرا عكسته درجة الأقبال والمشاركة الواسعة التي أضفت مزيدا من الترفيه وزادت من الأجواء التنافسية والحماسية للبطولة.
وتعليقا على الدور الهام الذي تلعبه بطولة الجولف في تعزيز علاقة العمل مع الشركاء والعملاء، قال محمد الشامسي، نائب رئيس وحدة الموانئ بشركة أبوظبي للموانئ :” لقد كان الهدف من وراء إطلاق البطولة في العام الماضي هو التواصل مع أهم العملاء وشركاء العمل لشركة أبوظبي للموانئ في أجواء رياضية، ودية، وترفيهية. أعتقد أن درجة الندية وحدة المنافسة التي شهدتها فعاليات الدورة الثانية، سيرتقى بمكانة البطولة ويعزز من مكانتها كحدث رياضي هام على جدول الأنشطة الرياضية الخاصة بالشركات والمؤسسات”
وفي ختام البطولة، أقيم حفل عشاء في شاطئ السعديات للجولف، حضره فريق شركة أبوظبي للموانئ والفرق المشاركة الأخرى، حيث تم الإعلان عن الفائزين وتوزيع الهدايا والجوائز عليهم.

Exit mobile version