جولة وفد من دائرة النقل ومختصين بمكافحة الحريق في مرافق شركة أبوظبي للموانئ

استقبلت شركة أبوظبي للموانئ مؤخرا وفداً يضم الموظفين الجدد من دائرة النقل أبوظبي إلى جانب عدد من الملتحقين الجدد بفريق مكافحة الحريق لدى شركة أبوظبي للموانئ في جولة تعريفية يزور خلالها عدد من مرافق الشركة الأحدث في المنطقة.

وكانت إدارة الصحة والسلامة والبيئة التابعة لشركة أبوظبي للموانئ قد نظّمت هذه الزيارة على يومين بتاريخ 20-21 يناير قام أعضاء الوفد خلالها بالتعرّف على وحدات العمل في الشركة شملت إدارة الصحة والسلامة والبيئة المنظمة للزيارة، إدارة الخدمات الملاحية، وحدة رصد حركة السفن ووحدة المساعدات الملاحية.

كما قام الوفد بزيارة محطة الحاويات في ميناء خليفة، أول محطة شبه آلية في المنطقة اطّلع خلالها على أحدث التقنيات المستخدمة في إدارة وتشغيل عمليات المحطة وتعرّف على أحدث المعدات من رافعات جسرية عملاقة يبلغ ارتفاعها الواحدة منها نحو 126.5 متراً، ورافعات تكديس الحاويات بصحبة ممثل عن شركة مرافئ أبوظبي، الشركة المشغلة للمحطة.

وانتقل الوفد بعد ذلك إلى مركز الزوار في الطويلة حيث تقع مكاتب إدارة مدينة خليفة الصناعية “كيزاد” الذي يقدم رؤية شاملة للمدينة الصناعية وميناء خليفة الرائد ضمن مساحة شاسعة تقدر بنحو 418 كيلومتراً مربعاً فيما يمثل أضخم مشاريع البنية التحتية في تاريخ إمارة أبوظبي.

Exit mobile version