تكنولوجيا المعلومات بشركة أبوظبي للموانئ يفوز بلقب “أفضل قسم للأداء المتميز”

إعلان جوائز “أرابيان كمبيوتر نيوز” ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية

أعلنت خدمات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في شركة أبوظبي للموانئ عن فوزها بجائزة أفضل قسم للأداء المتميز التي تعلنها مجلة “أرابيان كمبيوتر نيوز” المتخصصة على مستوى المنطقة والتي تسلمتها ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية في دبي.

وتمكنت خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تشارك في أسبوع جيتكس للتقنية من إقناع الحكام مسجلة أعلى النقاط واستحقاقها لنيل الجائزة من بين تسعة مشاركين تضمنتها قائمة المرشحين من دولة الإمارات وبقية دول الخليج العربي ضمن فئة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وكان قرار لجنة الحكام قد ترتّب على النجاح الذي حققته خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشركة أبوظبي للموانىء في تطبيق مشروعها الرائد المتمثل في مركز البيانات في ميناء خليفة ومدينة خليفة الصناعية “كيزاد” بالإضافة إلى مجموعة الخدمات المبتكرة والمنتجات التي توفرها لعملائها. ويذكر أن هذه الجائزة هي الثامنة في حصيلة الجوائز التي حصدتها خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات منذ تأسيسها والثالثة التي تفوز بها خلال العام الجاري 2013.

ضم حفل توزيع الجوائز أكثر من 300 مشارك من رواد القطاع والذي أقيم في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي خلال حفل العشاء الذي أقيم بمناسبة اختتام فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية .

واستطاعت خدمات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات خلال فترة قصيرة من الزمن التحوّل التدريجي من وحدة للدعم التقني والشبكي ضمن الهيكل التنظيمي لشركة أبوظبي للموانئ إلى إدارة متكاملة تحقق الاكتفاء الذاتي وتقوم بتنفيذ المشاريع الاستثمارية وتحقيق الأرباح.

تطورت قنوات الدعم التقني التي تقدمها وحدة خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تحت مظلة شركة أبوظبي للموانئ واتسعت محفظتها لتشمل جميع الموانئ في إمارة أبوظبي، وامتدت لتغطي شركات القطاع الخاص العاملة في ميناء خليفة وكيزاد، ولتلبي متطلبات هيئات وشركات ومؤسسات عاملة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وخارج حدود الدولة .

ممثلاً عن فريقه، تسلّم الجائزة سيف الكتبي، نائب الرئيس مدير خدمات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات بشركة أبوظبي للموانئ، الذي قال بدوره:

“أشعر بالفخر الكبير باستلام هذه الجائزة التي تمثل اعترافاً بجهودنا وسعينا إلى تحقيق الريادة في مجال تطوير وتوفير الحلول والخدمات التقنية.” وأضاف: “لقد تمكنّا من بناء قاعدة عريضة من العملاء تتوسع بشكل مستمر لتؤكد السمعة المتميزة التي نحظى بها، والتي تعزز التزامنا بالمزيد من الخدمات المبتكرة والمنتجات المطورة واستمرارنا في دعم شركة أبوظبي للموانئ والمساهمة في نموها”.

وتهدف جائزة “أرابيان كمبيوتر نيوز” التي بلغت عامها التاسع منذ صدورها إلى تعزيز الاعتراف بالعمل المبدع ومبادرات الريادة التي تحققت بنجاح على مستوى الشركات العاملة في منطقة الشرق الأوسط. وشملت مسابقة هذا العام 19 مرشحاً من فئات مختلفة ومن قطاعات متعددة مثل الخدمات المصرفية والمالية، الفنادق وخدمات الضيافة، قطاع السياحة والنقل و الطيران فضلا عن مجموعة واسعة من الشركات من قطاع تكنولوجيا المعلومات .

Exit mobile version