وفد من وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك المغربية يزور ميناء خليفة

استقبلت شركة أبوظبي للموانئ يوم أمس وفداً مغربياً رسمياً رفيع المستوى ممثلاً عن وزارة التجهيز والنقل واللوجيستك المغربية في زيارة إلى ميناء خليفة في مدينة الطويلة. وضم الوفد وزير النقل ورئيس قسم التعاون في الوزارة والقائم بأعمال السفارة المغربية بالإنابة في أبوظبي.

وتهدف الزيارة إلى الاطلاع على إدارة العمليات التشغيلية في ميناء خليفة حيث حظي الوفد بفرصة مشاهدة التكامل التكنولوجي وتوظيف التقنيات الحديثة في إدارة العمليات اليومية في محطة الحاويات. وأشاد الوفد بتجربتهم في ميناء خليفة بشكل عام وأبدى أعضاء الوفد أيضاً إعجابهم بتجهيزات المحطة من المعدات الحديثة والبنية التحتية المتقدمة التي يتمتع بها ميناء خليفة بالإضافة إلى شبكة النقل متعددة الوسائط التي تميز الميناء وتبرزه بمعاييره العالية من الخدمة في المنطقة.

وقدم للوفد عرضاً موجزاً شرح خلاله العلاقة التكاملية المتينة التي تربط ميناء خليفة ومدينة خليفة الصناعية المجاورة “كيزاد” حيث استعرض الوفد التطورات التي تشهدها مدينة خليفة الصناعية أبوظبي وتلقّى شرحاً حول خطط التنمية الاقتصادية المستقبلية واستراتيجية التنويع الاقتصادي التي تنسجم مع مخططات الرؤية الاقتصادية أبوظبي 2030 وتحقق أهدافها.

Exit mobile version