وفد من طلاب الماجستير بكلية هامبورغ لإدارة الأعمال في زيارة ميناء خليفة وكيزاد

في إطار رحلة بحثية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، قام طلاب يحضرون لشهادة الماجستير من كلية هامبورغ لإدارة الأعمال بزيارة أحدث منشآت شركة أبوظبي للموانئ، ميناء خليفة، وذلك في إطار برنامج دراسي خاص بدرجة الماجستير ويدور حول مجالات الشحن

في إطار رحلة بحثية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، قام طلاب يحضرون لشهادة الماجستير من كلية هامبورغ لإدارة الأعمال بزيارة أحدث منشآت شركة أبوظبي للموانئ، ميناء خليفة، وذلك في إطار برنامج دراسي خاص بدرجة الماجستير ويدور حول مجالات الشحن.

وعقب انتهاء الجولة في الموقعين، التقى الطلاب بكبار الموظفين من شركة أبوظبي للموانئ، الشركة المالكة والمطورة للموانئ والمناطق الصناعية، لمناقشة مواضيع تدور حول البنية التحتية المتطورة لميناء خليفة، والتكنولوجيا التي بنيت عليها لزيادة كفاءة العمليات ومواضيع تتعلق بتسهيل الأعمال في ميناء خليفة.

والتقى الطلاب كذلك بالمسؤولين في مدينة خليفة الصناعية “كيزاد” وهي شركة مملوكة بالكامل وتابعة لشركة أبوظبي للموانئ، واستعرضوا أهمية تصميم المجمعات الصناعية المتكاملة في مساحة 52 كم مربع تمثل المرحلة الأولى من كيزاد، وكيف تسهم في دفع عجلة الاقتصاد كنموذج مستقبلي للمدن الصناعية. وجدير بالذكر أن المرحلة الثانية من كيزاد ستجعل المساحة الإجمالية 418 كم مربع.

Exit mobile version