موانئ أبوظبي تنال شهادة “المؤسسة المبتكرة” من المعهد العالمي لإدارة الابتكار

  • تقديراً لمبادرة “ابتكار” التي طورتها كمنصة تفاعلية للموظفين والعملاء وأصحاب المصلحة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 ديسمبر 2019 – في خطوة تأتي تقديراً لجهودها الرامية إلى تعزيز ودعم الابتكار، نالت موانئ أبوظبي شهادة “المؤسسة المبتكرة” من المعهد العالمي لإدارة الابتكار، والذي يتخذ من بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية مقراً له.

وجاء تتويج موانئ أبوظبي بهذه الشهادة ، المستوى 3، تكريماً لمنصة “ابتكار” التي أطلقتها الشركة لتحفيز الموظفين والعملاء وأصحاب المصلحة على تقديم المقترحات والأفكار المبتكرة من أجل دراستها والوقوف على المنافع التي تعود بها.

وأكد  الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي، بأن حصول الشركة على هذا التقدير  يلقي الضوء على جهود موانئ أبوظبي  في مجال الابتكار وحرصها على دعم الاستراتيجية الوطنية للابتكار. وقال، “تولي موانئ أبوظبي أهمية كبيرة للابتكار باعتباره المحرك الأساس لتحقيق المزيد من الانجازات والنجاحات. ونحن ماضون قدماً في تحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة وترجمة أهداف رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 من أجل المساهمة في بناء اقتصاد مستدام ومتنوع قائم على الابتكار والمعرفة.”

هذا، ويحظى المعهد العالمي لإدارة الابتكار بمكانة مرموقة، بكونه المعيار الدولي الذهبي لإدارة الابتكار وقام باعتماد أكثر من 10 آلاف شخص وأكثر من 800 مؤسسة حول العالم. وتقدم الدكتور هيتندرا باتل المدير التنفيذي للمعهد العالمي لإدارة الابتكار بالتهنئة إلى موانئ أبوظبي، حيث قال خلال حفل التكريم الذي أقيم مؤخراً في الولايات المتحدة بأن موانئ أبوظبي تتمتع بمكانة رائدة على صعيد المنطقة في مجال الابتكار وباتت مثالاً يحتذى به لبقية الشركات والمؤسسات في هذا الجانب.

وبدورها عبّرت إيمان الخلاقي، نائب الرئيس- إدارة الابتكار في موانئ أبوظبي، عن سعادتها وفخرها بحصول موانئ أبوظبي على هذا الاعتماد من المعهد العالمي لإدارة الابتكار، وقالت: “لطالما شكّل الابتكار جزءًا أساسياً من تفاصيل أعمالنا اليومية، حيث يسلط هذا التكريم الضوء على نجاح موانئ أبوظبي في جعل الابتكار أحد القيم المؤسسية الراسخة، ما شجع الموظفين على تحقيق مزيد من الإنجازات والنجاحات لخدمة العملاء والشركات وأصحاب المصلحة.”

من جانبه، تقدم رافائيل لومتير، الشريك في شركة “سيا بارتنرز” للاستشارات الإدارية الدولية، والممثل الرسمي للمعهد العالمي لإدارة الابتكار في منطقة مجلس التعاون الخليجي، بالتهنئة لموانئ أبوظبي. وقال: “نحن فخورون بما حققته موانئ أبوظبي على صعيد المنطقة والعالم، خاصة في مجال الابتكار. ونحن على ثقة تامة  بأن موانئ أبوظبي مقبلة على تحقيق المزيد من التميز والنجاحات في المستقبل.”

Exit mobile version