موانئ أبوظبي تشارك في المؤتمر والمعرض الأكاديمي البحري “ماراكاد” 2017

شاركت موانئ أبوظبي، المطور الرئيس والمشغل للموانئ التجارية والمجتمعية في إمارة أبوظبي ومرافئ الفجيرة في ميناء الفجيرة إضافة إلى مدينة خليفة الصناعية، في الدورة الثالثة من المؤتمر والمعرض الأكاديمي البحري “ماراكاد” 2017، تحت رعاية معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، عضو مجلس الوزراء وزير تطوير البنية التحتية، والذي أقيم في دبي خلال الفترة من 30-31 أكتوبر.

وحضر المؤتمر وفد من موانئ أبوظبي للترويج لمركز أبوظبي للتدريب البحري، فضلاً عن تبادل الرؤى مع الخبراء البحريين من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.

وتعليقاً على هذه المشاركة، قال الكابتن محمد جمعة الشامسي الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي: “نحن سعداء لرعاية المؤتمر الأكاديمي البحري “ماراكاد”، والذي يعد الأول من نوعه في المنطقة. ونهدف من خلال حضورنا في هذا الحدث إلى إبراز جهودنا وخبرتنا في مجالي التدريب والتطوير في القطاع البحري، من خلال مركز أبوظبي للتدريب البحري المعتمد دولياً، والذي استقطب أكثر من 408 متدرب حتى الأن”.

عمل مركز التدريب البحري على تدريب العديد من البحارة من 67 شركة من بينها شركة ناقلات أبوظبي الوطنية، والشركة الوطنية لنقل الغاز المحدودة، وشركة أبوظبي لإدارة الموانئ البترولية “إرشاد”، وإسناد و”غاك” مارين وغيرها الكثير. ويوفر المركز أيضاً دورات بحرية حصرية في العديد من المجالات بما في ذلك دورات سلطات المنارات البحرية المعتمدة دولياً.

Exit mobile version