موانئ أبوظبي تستقبل باخرتين سياحيتين للمشغل الألماني “آيدا”

يشهد ميناء زايد أكثر أوقات الموسم الحالي ازدحاماً بوصول باخرتين سياحيتين تابعتين لشركة الخطوط السياحية الألمانية “آيدا” في يوم واحد. وتستقبل موانئ أبوظبي ركاب السفينتين هذه المرة بعدد من الأنشطة الترفيهية التي أعدتها استغلالاً للأجواء الباردة نسبياً والتي تصادف وصول الرحلتين إلى العاصمة أبوظبي.

في مشهد قلما يراه ركاب السفن السياحية لدى وصولهم إلى ميناء زايد، اصطفت سيارات الدفع الرباعي بانتظار نزول الركاب لتنقلهم إلى مدينة العين حيث تأخذهم في رحلات السفاري الشهيرة. وأثناء تواجدهم في العين أتيحت الفرصة لركاب السفينتين “آيدا آورا” وشقيقتها “آيدا ديفا” لزيارة مواقع التراث العالمي التي ترعاها منظمة اليونسكو في العين والتعرف عن كثب على تاريخ وثقافة المنطقة العربية الأصيلة.

وفي مشهد آخر لا يقل إثارةً، انطلقت مجموعة مكونة من 80 سائحاً على الدراجات الهوائية التي كانت في انتظارهم أيضاً في رحلة نظمتها الشركة لاستكشاف مواقع سياحية في إمارة أبوظبي شملت سوق الأسماك الجديد في أبوظبي وتجولوا على طول شارع الكورنيش، ومن ثم إلى قصر الإمارات، والحي التجاري وبعض أجمل المناطق السكنية.

تملك الخطوط السياحية الألمانية “آيدا” كلا الباخرتين وتستهدف في رحلاتها السوق الناطقة بالألمانية. والجدير أن ركاب السفينتين أمضوا يومين في أبوظبي، وستكمل “آيدا أورا” جولتها شرق الأوسطية، في حين غادرت “آيدا ديفا” رحلتها إلى البحرين.

Exit mobile version