موانئ أبوظبي تستضيف حملة للتوعية بأهمية سترة النجاة

تهدف إلى التثقيف المجتمعي ورفع معايير السلامة بين مستخدمي موانئها

استضافت موانئ أبوظبي مؤخراً اليوم المفتوح للتوعية بضرورة ارتداء سترة النجاة عند التنقل بواسطة عبارة الركاب العاملة بين ميناء مغرق وجزيرة دلما، في موانئ المنطقة الغربية التي تطورها وتديرها واستهدفت جميع فئات الركاب من البالغين والأطفال.

إنطلقت هذه الحملة للمرة الأولى بتاريخ 6 يونيو الجاري وإستمرت لمدة يومين بالتعاون بين شركة الخدمات الملاحية التابعة لموانئ أبوظبي ، دائرة النقل وشرطة النقل في أبوظبي تحت عنوان “نود لك سلامتك”، ويقدم فريق العمل جملة من النصائح والإرشادات لمستخدمي موانئ الشركة بغية توعية مستخدمي ميناء دلما وميناء المغرّق في المنطقة الغربية بأهمية تقليل المخاطر الناتجة عن عدم ارتداء سترة النجاة أثناء تواجدهم على ظهر السفينة.

وتهدف موانئ أبوظبي إلى تعميم ثقافة السلامة في الموانئ التي تديرها من خلال الحملات الموجّهة في المجتمعات التي تعمل فيها والتواصل مع الفئات المختلفة من مستخدمي موانئها من المحترفين والهواة من جهة، وعامة الركاب من جهة أخرى. وعمد الفريق المشارك إلى اجراء تطبيقات عملية لكيفية الاستخدام الآمن لسترة النجاة وكذلك توجيه الأسئلة مباشرة وتقديم النصائح والإرشادت خلال تجمعات تفاعلية شملت ركاب السفن المتواجدة في مينائي دلما والمغرّق.

Exit mobile version