موانئ أبوظبي تستضيف اليوم المفتوح لبطولة الغولف

منافسات على لقب البطولة بين موظفي موانئ أبوظبي وعملائها وأصحاب المصلحة

تقيم موانئ أبوظبي البطولة السنوية الرابعة للغولف التي تحرص على استضافتها كل عام وتدعو عدداً من شركائها وأصحاب المصلحة وعملائها للمشاركة في اليوم المفتوح للإلتقاء ومناقشة القضايا الصناعية وتحديات الأعمال الحالية في أجواء مريحة خارج نطاق المكاتب.

وتتوقع الشركة حضور أكثر من سبعين لاعباً للمشاركة في هذا الحدث السنوي من أصحاب المصلحة والعملاء الذي يوفر فرصة كبيرة لبناء علاقات مستدامة تعزز من الإنتاجية لجميع الأطراف. وتشمل الدعوة وكلاء الشحن من شركات مختلفة وممثلي الجهات الحكومية المحلية وعملاء ومدراء من عدد من الإدارات المختلفة في موانئ أبوظبي.

يحرص الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي، الكابتن محمد جمعة الشامسي على المشاركة في فعاليات اليوم المفتوح سنوياً ليلتقي مع المشاركين وليتفحص عن كثب أهم التحديات التي تواجه الأعمال ضمن المرافق العديدة التي تملكها وتديرها الشركة. ويؤكد الشامسي أهمية مشاركته في مثل هذه الأحداث فيقول: “أصبح هذا اليوم واحداً من أهم الفعاليات السنوية التي أحرص على حضورها لما يوفره من فرصة مثالية للتواصل مع عملائنا وشركائنا في ظروف مؤاتية للتخلص من ضغوط العمل.

وتقوم الشركة بتوزيع الجوائز على الفائزين الثلاثة الأوائل في نهاية اليوم خلال حفل عشاء يقام خصيصاً لتكريم الفائزين وتعزيز فرص التواصل بين المشاركين.

Exit mobile version