منطقة خليفة الصناعية “كيزاد” تحصل على شهادة الآيزو في إدارة الجودة

: نالت منطقة خليفة الصناعية (كيزاد) شهادة الآيزو (ISO 9001:2008) وذلك تقديراً لالتزام كيزاد بتقديم أفضل معايير نظم إدارة الجودة، وتلبية احتياجات العملاء والمتطلبات التنظيمية للتسليم، إضافة إلى الإلتزام والتميز في تقديم خدمات إدارة العملاء.

أبوظبي، 19 مارس 2012: نالت منطقة خليفة الصناعية (كيزاد) شهادة الآيزو (ISO 9001:2008) وذلك تقديراً لالتزام كيزاد بتقديم أفضل معايير نظم إدارة الجودة، وتلبية احتياجات العملاء والمتطلبات التنظيمية للتسليم، إضافة إلى الإلتزام والتميز في تقديم خدمات إدارة العملاء.

وجاء حصول كيزاد على شهادة الآيزو بعد استبيان لإدارة الجودة أجرته شركة لويد ريجستر لضمان الجودة. وتسلم هذه الشهادة السيد خالد سالمين، نائب الرئيس التنفيذي للمناطق الصناعية في شركة أبوظبي للموانئ، والتي قدمها السيد باسم عبيد، المدير الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة لويد ريجستر لضمان الجودة، خلال حفل أقيم في المقر الرئيسي لشركة أبوظبي للموانئ.

هذا وأبرزت هذه الشهادة المعايير العالمية التي اعتمدتها كيزاد في مجالات حيوية بما فيها خدمة العملاء، وإدارة قيمة العمليات القائمة، وقياس الأداء، ومراقبة الوثائق، وأدوار واضحة المعالم، والمسؤوليات والكفاءة، وقنوات اتصال واضحة المعالم، واستعراض العقود، والتزام بالإجراءات التصحيحية والوقائية عند اقتضاء الأمر لضمان استمرار أداء الأعمال.

وعلّق السيد خالد سالمين، نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة خليفة الصناعية (كيزاد) في شركة أبوظبي للموانئ، بالقول:

“حققت كيزاد خطوات بارزة للارتقاء بنظام إدارة الجودة بالتزامن مع إجراء كافة الاستعدادات للافتتاح الرسمي لمنطقة خليفة الصناعية في الربع الأخير من العام الحالي. وفي الحقيقة، فإن نظام إدارة الجودة في كيزاد يلبي الإحتياجات المتزايدة للعملاء، من هنا فإن حصول كيزاد على شهادة الآيزو (ISO 9001:2008) يلقي الضوء على مثل هذه المعايير العالمية المتطورة ومكانتها البارزة بالنسبة للمستثمرين الحاليين والمستقبليين، ونحن فخورون تماماً لتحقيق مثل هذا الإنجاز المرموق.”

ومن جانبه، تقدم السيد باسم عبيد، مدير منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة لويد ريجستر لضمان الجودة، بالتهنئة لـ (كيزاد) لحصولها على شهادة الآيزو. وصرّح السيد باسم عبيد بالقول:

“أصبحت شهادة الآيزو (ISO 9001:2008) لنظم إدارة الجودة دليلاً لإدارة وتقييم المؤسسات من خلال اعتماد أفضل الممارسات الإدارية المقبولة التي تتيح لها تحقيق الأهداف والاستراتيجيات وتقديم أفضل الخدمات للعملاء. ونظراً لاهتمام الكثير من المستمثرين بحصول شركائهم على مثل هذه الشهادة المهمة، باتت كيزاد مؤهلة على نحو أكبر لتتبوأ المكانة التي تستحقها كمركز رائد على صعيد المنطقة في مجال الصناعة والخدمات الأخرى التي يتطلع العملاء والمستثمرون إلى الحصول عليها بأفضل معايير الجودة. ويسرنا تقديم هذه الشهادة لكيزاد، ونتطلع قدماً للعمل معهم لتحقيق أهدافنا معاً.”

وجاء إعلان كيزاد اليوم بعد نيلها لشهادة الايزو (10002:2004ISO ) في نظام إدارة ملاحظات العملاء في شهر سبتمبر العام الماضي، والتي بدأت من خلال تعيين فريق مختص لخدمة العملاء وإدارة الجودة، يتولى مسؤولية استقبال الملاحظات والتعامل معها من دون تأخير من خلال نظام إداري متكامل.

Exit mobile version