لتعزيز الكفاءة وسرعة الانجاز شركة أبوظبي للموانئ تفعّل البوابة الالكترونية في موانئها

أقدمت شركة أبوظبي للموانئ، المطوّر الرئيسي للموانئ التجارية والمناطق الصناعية في إمارة أبوظبي على تفعيل نظام أمني إلكتروني ينظم عملية إصدار تصاريح الدخول اليومية للعملاء والزوار إلى مرافق الموانئ ويساهم في تقليل الوقت المستغرق في استخراج تصاريح متنوعة الغايات المعمول بها على بوابات الموانئ. ويُعمل بهذا النظام الذي يندرج تحت مسمى “E-PASS” على كافة المنافذ البرية والبحرية للموانئ.

أقدمت شركة أبوظبي للموانئ، المطوّر الرئيسي للموانئ التجارية والمناطق الصناعية في إمارة أبوظبي على تفعيل نظام أمني إلكتروني ينظم عملية إصدار تصاريح الدخول اليومية للعملاء والزوار إلى مرافق الموانئ ويساهم في تقليل الوقت المستغرق في استخراج تصاريح متنوعة الغايات المعمول بها على بوابات الموانئ. ويُعمل بهذا النظام الذي يندرج تحت مسمى “e-Pass” على كافة المنافذ البرية والبحرية للموانئ.

وفي حين يبلغ معدل الأذونات التي تصدرها يومياً مكاتب تصاريح الدخول في موانئ أبوظبي 1500 لفئة التصاريح المحددة بمدة 24 ساعة ونحو 150 أخرى لتصاريح الزيارة التي تقل عن ـ12 ساعة، أصبح من الضروري العمل على تقليل وقت انتظار العملاء وتقديم خدمات أسرع، وفي الوقت ذاته توجيه طاقات موظفي خدمة العملاء نحو تقديم الدعم والمساندة للزوار والمتعاملين.

وقامت شركة أبوظبي للموانئ بتوجيه الدعوة إلى وكلاء الخطوط العالمية للشحن البحري ومزودي خدمات الشحن المحليين وشركات النقل لحضور ورشة عمل خاصة أقامتها في مقرها الرئيسي في ميناء زايد بهدف التعريف بالنظام الآلي الجديد ومزاياه وطريقة استخدامه، أتاحت على مدى ثلاثة أيام تدريب المتعاملين على استخدامات النظام.

وأشار سلطان الجابري، نائب الرئيس _ الأنظمة والصحة والسلامة والبيئة، شركة أبوظبي للموانئ، إلى أن نظام e-Pass الالكتروني سيساهم بشكل فعّال في رفع كفاءة الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها ومواكبة أحدث التقنيات المستخدمة في الموانئ العالمية. وقال “بالإضافة إلى تقليل الوقت، فإننا نهدف إلى إثراء التجربة لدى عملائنا والتأكيد على التزامنا بالتطوير والتجديد لتعزيز مستويات رضى العملاء التي نسعى دائماً إلى تحقيقها”.

ويعتمد نظام e-Pass الالكتروني على تعريف المستخدم لأوّل مرة من خلال تسجيل البيانات وحفظها، وضبط الدخول بواسطة اسم المستخدم وكلمة الدخول السرّية، ويوفر النظام من خلال الموقع الالكتروني لشركة أبوظبي للموانئ نماذج التصاريح المختلفة التي يمكن حفظها، كما يتيح إمكانية تحميل وارسال الوثائق المصوّرة ومتابعة حالة الطلب أثناء مراحل الاستعلام الأمني وحتى مرحلة الانجاز .وتأتي عملية إطلاق البوابة الالكترونية لتصاريح الدخول إضافة نوعية على طريق تطوير الخدمات التي تقدمها لعملائها وتحقيقاً لتجربة النهوض بقطاع الموانئ التي تديرها الشركة في إمارة أبوظبي والارتقاء بالخدمة لتوفير بيئة أعمال ملائمة تستقطب المستثمرين.

Exit mobile version