“شركة أبوظبي للموانئ” و “أجيليتي” يوقعان مذكرة تفاهم بهدف تخفيض تعريفة الشحن البري إلى 800 درهم لكل شاحنة

على هامش فعاليات القمة العالمية للموانئ والتجارة 2013

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: 20 مارس 2013، تم اليوم، وعلى هامش فعاليات اليوم الثاني للدورة الثالثة للقمة العالمية للموانئ والتجارة 2013، الإعلان عن توقيع مذكرة تفاهم بين شركة أبوظبي للموانئ وشركة أجيليتي (أبوظبي)، الشركة الرائدة في مجال الشحن والدعم اللوجيستي في المنطقة.
ويأتي توقيع هذه الاتفاقية كترجمة حقيقية لاستراتيجية شركة أبوظبي للموانئ والتي صرح بها مؤخرا الكابتن محمد الشامسي، نائب الرئيس التنفيذي، وحدة الموانئ بشركة أبوظبي للموانئ، والهادفة إلى إعادة تقييم التكاليف في كافة وحدات الأعمال بالشركة، حيث أن اتفاقية اليوم من شأنها تقليل تعريفة إيجيلتي على كافة عمليات الشحن البري التي تقوم بها شركة أبوظبي للموانئ ولمدة عام كامل.
وبموجب هذه الإتفاقية ستوفر أجيليتي(أبوظبي) تعريفة شحن بري بقيمة 800 درهم على كل شاحنة، لتنخفض بنسبة 33% عن التعريفة المعتمدة سابق، وسيطبق هذا التخفيض على عمليات الشحن البري للحاويات والبضائع الأخرى سواء عبر سيارات النقل أو من ميناء خليفة، ومن أي مكان داخل إمارة أبوظبي، بما في ذلك منطقة المصفح.
وقال الشامسي معلقا على هذه الاتفاقية :” إن الحصول على بنية تحتية متطورة بكفاءة أمرا يعتمد على مراعاة التكلفة المرتبطة بعملية التطوير، الأمر الذي يضمن استمرارية علاقة العمل ذات المنفعة المتبادلة بين الأطراف ذات العلاقة. واتفاقية اليوم تعكس مدى حرص إثنين من رواد صناعة النقل والشحن في المنطقة، على تطوير خدماتهما بكفاءة أكثر وتكلفة مناسبة”.
وبدوره قال خديم الدرعي، نائب رئيس مجلس ادارة شركة أجيليتي (أبوظبي): “نحن نسعى دائما لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، إن تزايد حجم الأعمال الذي يشهده ميناء خليفة جعل من عملية تزويده بخدمات ذات كفاءة عالية وبتكلفة مناسبة، أمرا من شأنه أن يعود بالنفع على جميع الأطراف”.

Exit mobile version