شركة أبوظبي للموانئ وبنك الدم بأبوظبي ينظمان حملة موسعة للتبرع بالدم

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: 24 فبراير 2013 – نظمت شركة أبوظبي للموانئ، المسؤولة عن تشغيل وإدارة معظم موانئ أبوظبي، وبالتعاون مع بنك الدم بألوظبي، حملةً للتبرع بالدم شهدت مشاركة واسعة من الموظفين والعاملين بالشركة. وذلك في إطار إيمان شركة أبوظبي للموانئ بدور موظفيها الفاعل في خدمة المجتمع والوطن.
وقد أشاد توني دوجلاس الرئيس التنفيذي للشركة بإقبال الموظفين على التبرع وحرصهم على إنجاحها. كما أكد على أن شركة أبوظبي للموانئ تسعى دائما إلى لعب دورا حيويا في الأنشطة الاجتماعية التي تساهم في خدمة المجتمع.
ويقوم بنك الدم بأبوظبي بتزويد مدينة الشيخ خليفة الطبية ومعظم مستشفيات أبوظبي بالدم من أجل إنقاذ حياة آلاف المرضى الذين هم في أمس الحاجة إلى نقل الدم من ضحايا حوادث الطريق، وضحايا حوادث الحريق، ومرضى فقر الدم (الثلاسيميا)، ومرضى العمليات الجراحية، وكذلك مرضى السرطان.
وتبرع عدد كبير من موظفي الشركة بدماءهم على مدار ثلاثة أيام هي مدة الحملة التي أقيمت في الأسبوع المنصرم، حيث توقف الباص الخاص ببنك الدم بأبوظبي ليستقبل المتبرعين في المقر الرئيسي لشركة أبوظبي للموانئ، ليتنقل بعدها للقيام بنفس الدور في منطقة خليفة الصناعية (كيزاد) بمنطقة الطويلة.
وأوضح متحدث من بنك الدم بأبوظبي بأن كل وحدة دم تبرع بها أحد موظفي شركة أبوظبي للموانئ من شأنها أن تسهم في إنقاذ حياة ثلاثة أشخاص بحاجة إلى الدم أو أحد عناصره (مثل كريات الدم الحمراء والصفائح الدموية والبلازما وغيرها).

Exit mobile version