شركة أبوظبي للموانئ توقع مذكرة تفاهم مع شركة جيدوزربورت للمناطق اللوجستية في ألمانيا

من اليسار إلى اليمين: السيد خالد سالمين، نائب الرئيس التنفيذي للمناطق الصناعية في شركة أبوظبي للموانئ، والسيد يورغ بوت وكيل وزارة ساكسونيا السفلى.

أبوظبي للموانئ تبدأ انطلاقتها الدولية في معرض هانوفر ميسي

بدأت شركة أبوظبي للموانئ انطلاقتها الدولية بتوقيع مذكرة تفاهم في معرض هانوفر ميسي، والتي ضمت سبل مختلفة للتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وألمانيا. حيث شملت المذكرة أنشطة متنوعة متعلقة بصناعات عديدة منها الألمنيوم وهندسة المعادن والصلب والكيماويات والبتروكيماويات والأدوية والتعليم، فضلا عن التسويق والتوزيع في كافة الصناعات المعنية. كما وسيقدم كلا الطرفان الدعم لبعضهما البعض عند الحاجة.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد خالد سالمين، نائب الرئيس التنفيذي للمناطق الصناعية في شركة أبوظبي للموانئ، “تسعدنا مشاركتنا في معرض هنوفر ميسي بحضور ممثلي شركة جيدوزربورت والسيد يورغ بوت وكيل وزارة ساكسونيا السفلى. ويدل هذا الإتفاق على بداية مثمرة لعلاقة مزدهرة فيما بيننا.”

وقال سعادة محمد عمر عبد الله، وكيل دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي: “إن هذه الشراكة هامة لإمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإنها تشمل عدداً من القطاعات الاقتصادية الهامة والتي تدعم التنوع الاقتصادي للإمارة بما ينسجم مع رؤيتها الإستراتيجية لعام 2030.”

Exit mobile version