شركة أبوظبي للموانئ ترعى مهرجان السمحة التراثي

نادي الرحبة التراثي يحتضن احتفالات المواطنين مابين 19-22 نوفمبر

في إطار التزامها بدعم المجتمع المحلي، ترعى شركة أبوظبي للموانئ مهرجان السمحة التراثي الخامس الذي تنطلق فعالياته في الفترة من 19-22 نوفمبر في نادي الرحبة التراثي في أبوظبي.

ويقام المهرجان على هامش الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات ويشمل فعاليات متعددة من بينها تقديم الوجبات التقليدية والأكلات المعروفة وتشكيلة واسعة من الأطباق المحلية والأغاني الوطنية بالإضافة إلى رقصات فلكلورية تؤديها فرق متخصصة. ويستقبل المهرجان طوال الأيام الأربعة جميع المواطنين وعائلاتهم ويدعوهم للمشاركة في برامج ترفيهية وأنشطة معدّة خصيصاً لمتعة أطفالهم.

ويعلق الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للموانئ بقوله: “”دعم السكان المحليين والمشاركة في الفعاليات المجتمعية يندرج ضمن استراتيجية أعمالنا، ويشكل جزءاً من دعمنا لرؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 حيث يشكل ميناء خليفة وكيزاد معاً ركناً من أركان هذه الرؤية التي تهدف إلى تنويع اقتصادنا، ووضع الأساس لمستقبل أمتنا”.

وأضاف: “يعتمد نجاح شركة أبوظبي للموانئ على مساندة المجتمع المحلي ودعمه لأعمالنا من أجل تحقيق هذه الرؤية وأهدافها. من خلال رعاية هذه الفعاليات والمشاركة في نشاطات مثل مهرجان السمحة التراثي، نقترب من أفراد المجتمع ونقدم الإجابات عن أي استفسارات حول عملياتنا في المنطقة التي نعمل ضمن حدودها”.

Exit mobile version