شركةُ أبوظبي للموانئ تمنحُ عقدَ التخطيط لشركة ” أكريدس وأي سي هاريس”

منحت شركةُ أبوظبي للموانئ شركة “أكراديس وشركة “إي سي هاريس ” التابعة لها عقداً يستمر لثلاث سنوات بهدف تزويدها بخدمات تخطيط الأعمال ، والتخطيط الرئيس والتصميم والهندسة ، وإدارة البرامج، وخدمات التدريب.

ويحدد الإطارُ العام للعقد نطاقًا واسعًا من الخدمات، بما في ذلك تخطيط وهندسة الميناء، ووضع النماذج المالية والاقتصادية، وإعدادات المرور، ووضع نظام لتعرفة الموانئ ، والتدريب والخدمات اللوجستية، وإدارة المخاطر، والملاحة والإرشاد، وتشريعات وقواعد ولوائح وخدمات إدارة الموانئ.

وعلّق (تيم برسيدجير) رئيسُ قسم النقل في منطقة الشرق الأوسط، في شركة ” إي سي هاريس” قائلا: “لا يُعد التعاقدُ مع شركة أبوظبي للموانئ مثالاً جيداً لقوة العلاقة التي تربط بين شركتي “أركاديس و” إي سي هاريس” في الشرق الأوسط فحسب، بل يُعد مثالاً واحداً للعديد من فرص التعاون بين الشركتين، وبالنظر لإمكاناتِ المنطقة وتزايد وجودنا، فإنني أتوقعُ أن تتمَّ الاستفادةّ من كثير من هذه الفرص في المستقبل القريب” .

ومن الجديرِ بالذكر أن شركةَ ” آي سي هاريس” تدعمُ علاقةَ العمل القوية مع شركة أبوظبي للموانئ ، حيث تقوم بتزويد خدماتِ التحكم في المشاريع في ميناء خليفة، ومنطقة خليفة الصناعية “كيزاد”، ولكي تتمكن الشركة من تأمين الإطار العام للتعاقد فهي بحاجةٍ للتعاون مع شركة “أكريدس” لتقديم مجالِ خدماتٍ أوسعَ لشركةِ أبوظبي للموانئ.

Exit mobile version