رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للموانئ يفتتح مؤتمر سيتريد لسفن العمليات والأعمال البحرية

افتتح معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للموانيء فعاليات معرض سيتريد الرابع لسفن العمليات والأعمال البحرية. ويعد المؤتمر أحد اكبر المعارض المتخصصة في هذا القطاع الحيوي في المنطقة، والذي يقام في الفترة ما بين 30 سبتمبر ولغاية 2 أكتوبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقال معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير الدولة ورئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للموانئ: ” يسرنا افتتاح هذا الحدث المهم الذي يسلط الضوء على التقدم الكبير الذي يحققه قطاع الموانئ والتجارة والنقل البحري والخدمات اللوجستية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في ظل التوجيهات الحكيمة لقيادتنا الرشيدة”.

وأضاف معاليه: “بفضل موقعها الجغرافي بين الشرق والغرب والبنية التحتية المتطورة من الموانئ القادرة على استيعاب أكبر السفن والناقلات، أصبحت دولة الإمارات مركزاً مهماً في حركة التجارة العالمية. وتعكس استضافة هذا المعرض الاهتمام المتنامي بتطوير خدمات النقل البحري، وكلنا ثقة أن نمو هذا القطاع سيسهم إيجاباً في نمو الاقتصاد الوطني”.

ويشارك في فعاليات الدورة الرابعة للمعرض ما يزيد عن 165 شركة محلية ودولية، ويمثل الحدث، الذي يقام على مدى ثلاثة أيام، منصة مثالية للعاملين والمختصين في القطاع البحري للتواصل وتبادل الخبرات والمعرفة فيما بينهم والتعرف على أحدث المستجدات التي تخص القطاع في المنطقة والعالم.

Exit mobile version