“دي اتش ال جلوبال فورواردينج” تؤسس مركز توزيع بمدينة خليفة الصناعية

  • المركز الجديد يوفر خدمات التخزين والتوزيع لعملاء الشركة بدولة الإمارات
  • توسيع مساحات التخزين التابعة للشركة بمدينة خليفة الصناعية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: 27 مارس 2019- وقعت “دي اتش ال جلوبال فورواردينج”، المزود العالمي الرائد لخدمات الشحن الجوي والبحري والبري، اتفاقية مع “مدينة خليفة الصناعية” التابعة لموانئ أبوظبي، لتأسيس مركز توزيع لخدمة قاعدة عملائها المتنامية بدولة الإمارات وتلبية احتياجاتهم.

وبموجب الاتفاقية، ستعمل “دي اتش ال جلوبال فورواردينج” على تدشين مستودعات خاصة بها بمدينة خليفة الصناعية لتوفير حلول لوجستية شاملة وخدمات متكاملة لإدارة سلسلة التوريد لقاعدة العملاء، مستفيدة من الموقع الاستراتيجي لواحدة من أكبر المراكز الصناعية والخدمات اللوجستية المتكاملة بالمنطقة. وتعمل هذه المستودعات على تخزين وتجميع كافة الشحنات، حيث تتميز بكونها مجهزة برفوف واسعة وستتم إدارتها بشكل كامل لما يتعلق بعمليات تجهيز الشحنات وتعبئتها لإيصالها للوجهة النهائية، ولتسهم بالتالي في تلبية الطلب المتزايد من العملاء.

وتستفيد شركة “دي اتش ال جلوبال فورواردينج” من الموقع الاستراتيجي لمدينة خليفة الصناعية الذي يتيح ربطاً سلساً مع كافة مراكز النقل الرئيسية لايصال شحنات العملاء بوقت أسرع. وإلى جانب ذلك، يسهم المركز الجديد بمدينة خليفة الصناعية في تعزيز شبكة التوزيع العالمية التابعة لهذه الشركة لما يتعلق بعمليات ايصال الشحنات عالمياً. وتعمل “دي اتش ال جلوبال فورواردينج” حالياً عن كثب مع الجهات المختصة لتوسيع مساحة مركز التوزيع التابع لها في مدينة خليفة الصناعية، ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال أبريل المقبل.

وفي هذه المناسبة، قال سمير شاتورفيدي، الرئيس التنفيذي لمدينة خليفة الصناعية: “نرحب بانضمام شركة ’دي اتش ال جلوبال فورواردينج‘ إلى مدينة خليفة الصناعية ونتطلع قدماً إلى دعم الشركة في مواصلة تقديم خدمات لوجستية عالمية المستوى، ونفخر بدورنا في مساعدتها على تعزيز شبكة الشحن العالمية التابعة لها عبر توفير مرافق تحزين وفق أعلى المعايير. إن نجاح مدينة خليفة الصناعية في استقطاب كبرى الشركات العالمية مثل “دي اتش ال جلوبال فورواردينج” يسهم في الارتقاء بالعديد من القطاعات الحيوية وبالتالي خدمة استراتيجية أبوظبي الرامية إلى بناء اقتصاد مستدام ومتنوع.”

من جانبه، قال أمادو ديالو، الرئيس التنفيذي في دي إتش إل جلوبال فورواردينج بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نتطلع إلى انضمام مدينة خليفة الصناعية على شبكتنا العالمية الواسعة وتعزيز مكانة أبوظبي الرائدة في الربط السلس مع مختلف أنحاء العالم. وبالإضافة إلى تلبية احتياجات العملاء المتواجدين بمدينة خليفة الصناعية، فإننا نتطلع أيضاً إلى استثمار المزيد من الموارد وتوسيع حضورنا في هذه المدينة لخدمة قاعدة العملاء المتنامية. إن استثمار حكومة أبوظبي في تطوير البنية التحتية يسهم في الارتقاء بأداء قطاع الخدمات اللوجستية، لذلك نحن في شركة دي إتش إل جلوبال فورواردينج حريصون على المساهمة بدور أكبر في نمو حركة التبادل التجاري من وإلى أبوظبي.”

هذا، ويشكل قطاع الخدمات اللوجستية أحد محركات النمو الرئيسية لمدينة خليفة الصناعية منذ تأسيسها في العام 2010، ويتضح ذلك في إطلاق “مدينة خليفة الصناعية للوجستيات” التي توفر مجموعة من المستودعات الجاهزة ووحدات الصناعات الخفيفة للشركات. وتلبي هذه المستودعات احتياجات الشركات التجارية وشركات التصدير والخدمات اللوجستية ونقل البضائع والموزعين، بينما تخدم وحدات الصناعات الخفيفة الجاهزة وعالية المرونة شركات الصناعات الخفيفة وورش العمل المتنوعة. وتتصل مدينة خليفة الصناعية، التي تشكل مركزاً متكاملاً للأنشطة الصناعية والخدمات اللوجستية والصناعات التحويلية، مع ميناء خليفة، أحد أسرع الموانئ نمواً في العالم، وتحتل موقعاً استراتيجياً بالقرب من مطارات الدولة كما ترتبط بسلاسة بشبكةٍ من الطرق السريعة التي تتيح سهولة الوصول إلى أسواق أبوظبي ودبي والمملكة العربية السعودية.

Exit mobile version