تقنية المعلومات تعرض حلولاً برمجية عبر موقعها الالكتروني

تحويل وحدة تقنية المعلومات الحائزة على العديد من الجوائز إلى ذراع استثماري للشركة

أطلقت شركة أبوظبي للموانئ، المطور الرئيسي للموانئ التجارية والمناطق الصناعية في أبوظبي، الموقع الالكتروني الجديد والخاص بوحدة وتقنية المعلومات والذي تعرض من خلاله الحلول البرمجية والتقنية على مستويات عالية. وتهدف وحدة وتقنية المعلومات إلى توفير الحلول البرمجية لعملائها في ميناء خليفة الرائد ومدينة خليفة الصناعية في أبوظبي “كيزاد” من خلال موقعها الالكتروني الجديد الذي لا يقتصر على العملاء فقط بل يفتح الأبواب لاستقبال عملاء جدد خارج حدود ميناء خليفة وكيزاد.

ويوفر الموقع الجديد الذي يتسم بالبساطة وسهولة الاستخدام عرضاً مفصّلاً للمنتجات والخدمات التي تضم انتقال البيانات عبر شبكة الجيل الثالث والرابع، والاتصال الشبكي وخدمات الاستضافة، وخدمة الاتصالات الهاتفية عبر بروتوكول الانترنت، كما يتيح خدمة الاجتماعات الافتراضية والتواصل بالصوت والصورة بسرعات عالية وفائقة الوضوح. ويوفر الموقع حزمة من الأخبار وآخر مستجدات قطاع الموانئ والشحن والمناطق الصناعية، وتفاصيل عديدة يجيب عليها قسمٌ خصّص لأكثر الأسئلة تكراراً والتي تهم العملاء. وأفردت الوحدة حيزاً لتعزيز الوعي بمركز إدارة البينات الذي أحرز الجوائز العديدة لريادته والخدمات المبتكرة التي يقدمها من ميناء خليفة الذي يعتبر القلب النابض بأحدث الخدمات التقنية والبنية التحتية الأكثر تطوراً في المنطقة.

ويتيح الموقع ميزة الدخول والتسجيل الفوري عبر شبكة الانترنت كواحدة من المميزات التي تمنح الزوار سهولة الوصول إلى حزم البيانات التي تتناسب مع متطلباتهم. ويوفر التطبيق الذي يمكن تحميله من الموقع بعد التسجيل وانشاء الحساب إمكانية وصول المستخدم لطلب حزم الخدمات الملائمة لأعمالهم والبرمجيات التي يحتاجونها لأعمالهم.

وحول إطلاق الموقع الجديد، قال سيف الكتبي، نائب الرئيس – وحدة تقنية المعلومات بشركة أبوظبي للموانئ “يتمتع ميناء خليفة بأفضل بنية تحتية في قطاع الموانئ في المنطقة، ولهذا صُمّمت خدمات تقنية المعلومات لتواكب هذا التقدم والتطور ولتكون أفضل ما يمكن تقديمه في منشأة بحرية، وفوزنا بستة جوائز وطنية ودولية حتى الآن أفضل دليل يتحدث عن إنجازنا”. وأضاف: “من خلال مواصلة دعم شركة أبوظبي للموانئ لتحقيق الرؤية الاقتصادية لأبوظبي 2030 سوف تسعى وحدة تقنية المعلومات إلى تقديم طيف واسع من الخدمات لعملائنا المتوزعين حول الامارات كافة بالإضافة إلى عملائنا الحاليين في ميناء خليفة وكيزاد”.

“يتميز الموقع الجديد بسهولة التعامل والسرعة ويوفر معلومات هامة عن جميع الخدمات التي نوفرها للعملاء وبما يضمن حصولهم على أفضل المنتجات وأرقى الخدمات التي تلبي طموحاتهم وتؤكد على سهولة إقامة الأعمال وإدارتها باستخدام تطبيقاتنا”.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني http://it.adpc.ae

Exit mobile version