أبوظبي للموانئ في القمّة العالمية للخدمات اللوجستية واستراتيجية سلسلة التزويد 2013

أعلنت شركة أبوظبي للموانئ عن مشاركتها في القمة العالمية السادسة للخدمات اللوجستية واستراتيجية سلسلة التزويد التي أقيمت في دبي. ومثّل الشركة، لوري باتيسون، مدير تطوير الأعمال والذي تحدّث أمام أكثر من 500 مشارك من صناع القرار توافدوا من نحو 40 دولة حول العالم.

تحدّث باتيسون خلال الحلقة النقاشية التي تضمّنتها فعاليات القمّة عن تجربة شركة أبو ظبي للموانئ واستعرض أفضل الممارسات في إدارة الموانئ التي تؤدي إلى تحقيق القيمة المضافة والمردود الفعلي للاستثمار في سلسلة التزويد والخدمات اللوجستية. وألقى باتيسون الضوء على العديد من التحديات التي تواجهها صناعة التزويد والخدمات اللوجستية خصوصاً مع المتغيّرات التي يشهدها العالم في الوقت الراهن والقدرة على تلبية متطلبات العملاء المتغيّرة أيضاً، ومواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة والخدمات المبتكرة وتحقيق الإستدامة في آنٍ واحد.

ولدى سؤاله عن ما يمكن تحقيقه من مشاركته في هذه القمة، أكّد باتيسون حرص شركة أبوظبي للموانئ على مشاركة المعرفة من واقع تجربتها والاستفادة من التجارب العملية التي تُناقَش في القمّة العالمية للخدمات اللوجستية واستراتيجية سلسلة التزويد حيث “توفر منصّة ضرورية وفرصة سنوية نكتسب من خلالها معرفةً أفضل بالممارسات العالمية وإطّلاعاً أشمل على الوسائل الجديدة التي من شأنها زيادة كفاءة العمليات في الموانئ التي نديرها”.

وتهدف القمة العالمية للخدمات اللوجستية واستراتيجية سلسلة التزويد هذا العام إلى التركيز على نشر المعرفة وتحقيق التوازن بين استخدام التكنولوجيا المتطورة، والابتكار في تقديم خدمات متميزة للعملاء ضمن أفضل الممارسات، لاستدامة الأعمال ونجاحها. ويشارك في القمة هذا العام العديد من صنّاع القرار من شركات الطيران والشحن الجوّي، وخطوط الملاحة والشحن البحريّ، وممثلين عن الموانئ البحرية والمطارات الدولية، وعدد من المصنّعين وشركات التوزيع. كما تضمّ القمّة عدداً من أصحاب الأعمال والتجّار، وشركات البيع بالتجزئة المعروفة ومندوبين عن البنوك وشركات التأمين، بالإضافة إلى عددٍ كبير من القطاعات الصناعية والتجارية المختلفة التي تهدف إلى تطوير صناعة سلسلة التزويد والخدمات اللوجستية لما لها من تأثير مباشر على أعمالها.

Exit mobile version