شراكات ناجحة | موانئ أبوظبي
Share with your friends










Submit

وكالة شرف للشحن المحدودة
الكابتن سميت ثابر
مساعد المدير العام
وكالة شرف للشحن المحدودة- أبوظبي

شراكات ناجحة

معلومات

تعمل وكالة شرف للشحن المحدودة بمنطقة الشرق الأوسط منذ ثلاثة عقود وتتمتع بعلاقات قوية مع موانئ أبوظبي.

شراكة عمل قائمة على التعاون

أجرت بوابة المقطع ووكالة شرف للشحن المحدودة العديد من اللقاءات الدورية لاستقبال آراء المستخدمين خلال مرحلة تطوير نظام مجتمع الموانئ من بوابة المقطع وتوفير خدماته لمجتمع الشحن البحري.

التحدي

maqta

واجهت وكالة شرف للشحن المحدودة عند استخدامها نظام مجتمع الموانئ تحديات تمثلت بصعوبة تسجيل السفن وتنزيل الملفات مثل قوائم سفن التفريع والتحميل.

الحــــــــل

عقدت بوابة المقطع اجتماعات مع وكالة شرف للشحن المحدودة وأسهمت في حل الصعوبات التي تواجه الأخيرة في فترة قصيرة. وتميزت العلاقة بالتعاون المثمر منذ إطلاق بوابة المقطع، عندما بدأت هذه الشركة التابعة لموانئ أبوظبي لتطوير نظام مجتمع الموانئ.

وكانت وكالة شرف للشحن المحدودة واحدة من الشركات التي تم اختيارها للتدريب على نظام مجتمع الموانئ واجراء الاختبارات خلال المرحلة الأولى. وقدمت الوكالة لبوابة المقطع متطلبات تفصيلية من وجهة نظر العميل- كيفية إرساء نظام أفضل جديد يتيح لمجتمع الشحن ويطرح الحلول للسيناريوهات اليومية التي تواجه قطاع الشحن.

مساعدة كافة الشركات

طلبت الشركة من موانئ أبوظبي احتياجات محددة بضمنها تسجيل السفن، وقوائم التفريع والتحميل وتحديث المتطلبات البحرية.
وهدفت آراؤنا لمساعدة عملياتنا وكافة الشركات الأخرى في قطاع الشحن على المدى البعيد.

النتيجة

تعتبر بوابة المقطع نظاماً ممتازاً- منصة مشتركة تأخذ في الاعتبار احتياجات كافة الشركاء وأصحاب المصلحة. وحالياً، يجري تنفيذ كافة الاجراءات من خلال شاشة مفردة.

فمثلاً، في حال وصول إحدى السفن واتمام عملية التسجيل، فإن بوسع الجميع في الموانئ والجمارك والوكلاء الدخول إلى كافة التفاصيل الخاصة بالسفينة في بوابة واحدة.

وبدلاً من ارسال بريد الكتروني إلى أقسام مختلفة، يتميز الاجراء بالشفافية ويوفر الكثير من الوقت. مازال العمل مستمراً في نظام مجتمع الموانئ وسيتم ربط جميع الأنظمة مع بوابة المقطع ليكون نظام النافذة الواحدة.

دراسات