تسعى موانىء أبوظبي باستمرار إلى تحسين تجربة كافة المتعاملين وتحقيق رضاهم، من خلال تقديم خدمات مبتكرة ومتميزة تتخطى توقعاتهم. نحن نسعى إلى تحقيق أعلى مستويات السعادة للمتعاملين عبر بناء جسور قائمة على الثقة والتعاون والشفافية.

قيــــم موظفي خدمة المتـعامليـــــــن

نحن ملتزمون بتحقيق التميز من خلال التحسين المستمر في تقديم الخدمات. ولتحقيق ذلك، فإننا سوف نسترشد بقيمنا الأساسية والمعايير الخدمية المتميزة لتلبية الاحتياجات المتغيرة لمتعاملينا.

التـركيـز على المتــعامل

ندرك تماماً المهام المطلوبة منا ويسعدنا خدمة المتعاملين, ونبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجات المتعاملين بكل إحترام وشفافية.

المصداقـيـة والتـمكيـن

نحافظ على الوضوح التام والشفافية في التعامل ونحرص على تطوير قدراتنا لتلبية احتياجات المتعاملين وتوفير البيانات التي يحتاجونها بدقة.

التـعاون والعمل الجماعي

نحرص على استشراف الفرص لدعم الزملاء وتعزيز روح الفريق الواحد المتعاون، ونعمل على إرساء بيئة عمل داخلية تحفيزية لتلبية احتياجات المتعاملين في الوقت المناسب.

استـمرار التـحسيـن

نبذل قصارى جهدنا لتشجيع الآخرين وتقديم الدعم لهم وتعزيز الفرص المتاحة بهدف تقديم أفضل تجارب للمتعاملين.

ما الذي يـتـوقعه المتـعاملون منـا

الأدب في التعامل

  • نتعامل بطريــــقة محترمة وودودة ومهذبــة.
  • نهتم بالأمور التي تخص الآخرين ونأخذ في الاعتبار اقتراحاتكم وأفكاركم.

المعرفة

  • يتمتع فريق تقديم الخدمات التابع لنا بمعرفة تامة وخبرة واسعة لفهم احتياجاتكم.
  • نحرص على الرد على استفساراتكم والتعامل مع الشكاوى بسرية تامة .

الاستجابة في الوقت المناسب

  • نخصص على الفور رقماً لكل طلب أو اقتراح أو شكوى تصلنا من جانبكم.
  • نقدم لكم بطاقة لتعريف وتوثيق الخدمات والأطر الزمنيـــة للعمليات.
  • نعزز من عملية التواصل من خلال الرد في الوقت المنــــاسب.

الموثـوقيـة

  • نعمل بطريـــقة منظمة وشـفـــافة.
  • نقدم خدمة فعالة بجهود دؤوبة تلبي كافة توقعاتكم.
  • نحافظ على نظام حكومة فعال لكافة الاتصالات والردود التي نتلقاها.

السهولة

  • نقدم الخدمات الأكثر ملاءمة لكم من خلال قنوات عديدة لتسهيل التواصل قدر الامكان.
  • نقلل عدد الإجراءات لتسريع وتبسيط انجاز المعاملات والخدمات.

الجودة

  • نعمل بحهود دؤوبة لتوفير خدمة ممتازة للارتقاء بتجارب الآخرين.
  • نلبي تــوقعات العملاء للحصول على خدمات عاليــة الجودة.

ما نرجوه منكم لتوفيــر خدمة متميــزة لكم

1. التــعامل مع فريــق عملنا بإحتـرام وتـقدير متـبادل
2. تقديــم الوثائق المطلوبة لتسريع الإجراءات
3. تسخير القنوات المتاحة لايصال كافة الملاحظات والآراء حول تجربتهم معنا
4. ضرورة إعلامنا بأي تغييـــر في بيـــاناتكم الشخصية
5. تقديم أجوبة مفصلة لتحسين الخدمات المقدمة لكم

قيــــــــــاس النجاح

تسعى موانئ أبوظبي وبشكل مستمر إلى تعزيز تجربة المتعاملين عبر منهجية تفاعلية واستباقية لتقديم وإدارة الخدمات وذلك من خلال استمرار معاينة الخدمات المقدمة للتأكد من توافقها مع المعايير المعتمدة وتلبية التوقعات بأفضل الأساليب الممكنة.