نحرص على التعرف إليكم

كجزء من خطط التوسع التجاري، تساهم موانئ أبوظبي وتشارك في العديد من الفعاليات المحلية والإقليمية والعالمية للوصول إلى قاعدة أوسع من العملاء والشركات والمجتمعات وتعزيز حضور علامة الشركة.

ومع ذلك، فإننا نحرص على أبعد من عرض فرص النمو المتاحة في أحدث مشاريعنا.

وفي الوقت الذي تسهم فيه لقاءات وورش العمل في استهداف عملاء من دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا (الهند والصين وكوريا)، فإننا نستثمر هذه اللقاءات للقاء وجهاً لوجه مع العملاء وعرض الحلول التي تلبي احتياجاتهم.

مشاركة مميزة

تشارك موانئ أبوظبي في المؤتمرات للتواصل مع أبرز الخبراء في القطاع ومناقشة التوجهات الدولية في مجال الموانئ والخدمات اللوجستية.

ويشارك الرؤساء التنفيذيون للشركة في منتديات النقاش الدولية التي تغطي مجموعة من المواضيع المهمة مثل القطاع البحري والمناطق الحرة والمناطق الصناعية وغيرها من القطاعات التجارية ذات الصلة بعمل الشركة.

ويساهم جناح الشركة في المعارض المختلفة في الترويج للخدمات والحلول المقدمة، حيث نغتنم هذه الفرصة لتعزيز علاقات عمل مثمرة تعود بالفائدة على الجانبين في قطاع التجارة البحرية والموانئ في مختلف أنحاء العالم.

وعندما توجه لنا الدعوة من جانب حكومة أبوظبي، فإننا نحرص على التواجد في جناح دولة الإمارات المشارك في العديد من المعارض العالمية والترويج لدور الشركة في مجال بنية الموانئ التحتية والتجارة البحرية.

ويأتي ذلك تماشياً مع توجيه العديد من المؤسسات الحكومية لتحقيق رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 الرامية إلى بناء اقتصاد مستدام ومتنوع وعالي القيمة.

فريق عمل متكامل

يعمل الفريق المسؤول المحترف والمخصص للفعاليات بشكل دؤوب قبل وخلال وبعد الفعاليات  لضمان تحقيق الأهداف المنشودة.

ونستضيف عدداً من الفعاليات الداخلية من بينها اليوم الوطني لدولة الإمارات وفعاليات الصحة السلامة لتعزيز الوعي المجتمعي وبطولات كرة القدم ونشاطات المسؤولية المجتمعية.

ونتمنى أن يطلع الجميع من العملاء الحاليين والمستثمرين المحتملين والشركاء الخارجيين وأعضاء وسائل الاعلام على برامج الفعاليات, ونعمل على تحديثه بشكل دوري وتحديد التواريخ. نتطلع للقاء بكم.

وإذا ما كان لديكم استفسار يرجى التواصل معنا عبر البريد الالكتروني: communications@adports.ae