Share with your friends










Submit

تم تخطيط وتطوير جميع المناطق الصناعية في  المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية، التابعة لموانئ أبوظبي، لتدعم منظومة عمل صناعية قائمة على تأسيس مجمعات متخصصة تتيح بيئة عمل فعّالة تلبي حاجات المستثمرين وتعزز  كفاءة أعمالهم وتدعم نموها. وتوفر كل منطقة متطلبات واحتياجات مجموعة واسعة من القطاعات الاقتصادية مثل قطاعات الحديد الصلب، والمعادن، والأغذية والمشروبات. ونجحت العروض والمزايا المتكاملة المتاحة  لمتعاملينا مثل الموقع الاستراتيجي، والتكاليف المنخفضة، والخدمات الميسرة، ونماذج الأعمال القابلة للتطور والتوسع، والعمليات المعفاة من الضرائب، في جذب المئات من المستثمريين الصناعيين.

بنية تحتية عالمية المستوى

نجحت المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية في تأسيس بنية تحتية متطورة تتمتع بمواصفات عالمية، باستثمارات تجاوزت مليار دولار. وتتميز هذه البنية التحتية بقدرتها على تلبية كافة توقعات واحتياجات المستثمرين العالميين في مجال الصناعة. حيث تم تأسيس المناطق المتنوعة القادرة على تحقيق المتطلبات الخاصة لكل قطاع ضمن القطاعات الصناعية.

بيئة عمل متميزة

تعمل حلول البنى التحتية المتطورة إلى جانب البيئة الملائمة لممارسة الأعمال، على تعزيز الكفاءة بالإضافة إلى مساعدة المستثمرين على إدارة عملياتهم بتكاليف منخفضة، حيث تتيح مجموعة واسعة من الأراضي بمختلف المساحات والمواصفات  مقابل رسوم إيجار تنافسية. كما إن تزويد المستثمرين بالمياه والكهرباء والغاز الطبيعي ، يعتبر من المتطلبات الرئيسية للقطاع الصناعي، وانطلاقاً من ذلك، فإننا نحرص على توفير هذه الموارد للمستثمرين عبر شبكة متطورة ومقابل تكلفة تعد الأفضل في السوق.

كفاءة إدارية

تحرص المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية على تبسيط عملية تأسيس الأعمال ومتطلباتها داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. كما تلتزم بتقديم المساعدة اللازمة للمستثمرين أثناء عملية التأسيس من خلال مراكز خدمات متكاملة لدعم كافة احتياجات المستثمرين، مثل مركز خدمات المستثمرين، وقسم خدمات توفير العمالة الأجنبية.