Share with your friends










Submit

“جلوو” GLOW برنامج مخصص للموظفات الإماراتيات التنفيذيات على المستوى الإداري أو أعلى تم إطلاقه بهدف توفير فرصة فريدة لهن كي يتقلّدن مناصب قيادية في المستقبل ويشغلن مقاعد في مجالس الإدارات.

تم تصميم برنامج “جلوو” بالشراكة مع مؤسسة “آرورا50” لتسريع المسار المهني للموظفات الإماراتيات ذوات الإمكانات العالية كي تتمكّن من وضع خطط استراتيجية لتطورهن الوظيفي وتعزيز فرصهن من خلال استخدام أدوات التفكير التصميمي. ويشكل البرنامج آلية دعم وتشجيع مناسبة لتمكينهن من تحقيق أقصى استفادة من إمكاناتهن.

سيتيح البرنامج التعرّف على مواهب زميلاتنا الإماراتيات بطريقة إبداعية وفاعلة وإيجاد مسارات وظيفية مزدهرة لهن.

يتضمن البرنامج منصة لتبادل المعرفة ودعم وتنمية مهارات المشاركات من خلال ورش مباشرة وافتراضية، كما سيوفر مراجع للقراءة الافتراضية، بالإضافة إلى تخصيص أدوات ومهام عملية يتم مشاركتها كل ثلاثة أسابيع مع الخبراء والزملاء.

عملية الاختيار

ستقوم لجنة تحكيم تم تشكيلها من قبل “آرورا50″ باختيار المشاركات بناءً على معيار قياسي يتوافق مع استراتيجية موانئ أبوظبي، يلي ذلك إخضاعهن لتقييم من قبل أطراف أخرى يتم على أساسه اختيار المرشحات المدرجات في القائمة المختصرة.

تهدف موانئ أبوظبي و”آرورا50” من خلال برنامج المسرعات “جلوو” إلى خلق بيئة عمل أكثر شمولاً وتكاملاً للمرأة الإماراتية ضمن موانئ أبوظبي وفي جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

نولي في موانئ أبوظبي أهمية قصوى لدعم تكافؤ الفرص بين الجنسين ضمن أسرتنا الكبيرة، لذلك نلتزم بتوفير منصات تمكينية مثل “جلوو” لتقديم خيارات رائدة لزميلاتنا الإماراتيات تضمن لهن مواصلة التقدّم والازدهار.