مقصد مميز لقضاء إجازة جميلة

يمثل شاطئ صير بني ياس للسفن السياحية الشاطئ الوحيد المخصص بالمنطقة لاستقبال السفن السياحية، حيث يتيح للسياح تجربة سفر حافلة بالمغامرة. وقامت موانئ أبوظبي بتطوير هذا الشاطئ ليكون المقصد الثاني للسفن السياحية في إمارة أبوظبي ولتلبية الطلب المتزايد من جانب شركات السفن السياحية لقضاء وقت على الشاطئ.

ويمتد الشاطئ بطول 1.2 كيلومتر ويضم العديد من المرافق المخصصة ليكون مقصداً مفضلاً للسياح ويحفل باقامة العديد من النشاطات الشاطئية الفريدة لكافة أفراد العائلة.

تاريخ عريق وثقافة حاضرة بقوة

يحتل شاطئ صير بني ياس للسفن السياحية مكاناً مميزاً في جزيرة صير بني ياس ذات المعالم الخلابة، والتي تعتبر أحد المقاصد الطبيعية والثقافية المهمة بدولة الإمارات وواحدة من أصل سبع جزر بمنطقة الظفرة.

وتتيح هذه الجزيرة الغنية بالتراث العريق لدولة الإمارات خيارات متعددة للمغامرة والاستمتاع- الأمر الذي يجعل منها خياراً مثالياً لاستقطاب المزيد من السياح لمشاهدة العجائب الكثيرة التي تحفل بها الجزيرة.

مقصدكم المفضل

يتيح شاطئ صير بني ياس العديد من المرافق والخدمات من بينها ممرات خشبية حول الجزيرة وأماكن للشواء وأرجوحات ومشامس وأماكن لتناول الطعام وغيرها من المرافق المخصصة لراحة السياح.

وسيتم توفير مركز معلومات متخصص لموظفي السفن السياحية والمسافرين إضافة إلى أماكن لممارسة الرياضة ومرافق للنشاطات المائية بما فيها منتزهات مائية ورحلات بالقوارب ورحلات للتعرف على الحياة البرية لتعزيز التجربة السياحية.

لمعرفة موعد زيارة سفينتكم السياحية القادمة إلى شاطئ صير بني ياس يرجى النقر هنا